عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي هيعلن عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ، عن العديد من الأخبار الهامة داخل صفوف النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “سوف يتم الإعلان عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد حسم جميع الاتفاقات المالية مع اللاعب وإدارة فريق ميتلاند الدنماركي”.

وتابع قائلاً:" هيتم الإعلان عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد حسم جميع الاتفاقات المالية مع اللاعب وإدارة فريق ميتلاند الدنماركي".

تصريحات شقيق حسين الشحات بعد تجديد العقد مع الأهلي 

وقال الشحات في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي كان مرتبط بأداء نهائي إفريقيا، ثم انضم حسين الشحات لمنتخب مصر، وهو ما عطل التجديد نوعًا ما، لكن كل الأمور محسومة".

وأضاف: "كان هناك مفاوضات من أندية خارج مصر، لكن الأمر محسوم لـ الأهلي، وحسين كان متمسك بالبقاء داخل النادي، ولم يفكر في الرحيل مطلقًا كما تردد، ولو كان حسين يفكر في الأموال، كان فكر في ذلك أثناء وجوده في نادي العين الإماراتي، لكن حسين يعشق الأهلي ويريد استكمال مسيرته".

وأكد: "حسين الشحات لم يعلم بوجود والدته في جلسة التحديد، فوجئ بها أمامه، حتى مسئولي المركز الاعلامي فوجئوا بذلك أيضا، الفكرة خطرت على بالي في لحظة واحدة، ولم أبلغ أحد سوى سيد عبدالحفيظ".

وزاد: "والدة حسين كانت لها دور في المفاوضات، وطلبت منه التجديد للأهلي فورًا، وتواجدها معنا في جلسة التجديد كان أفضل تكريم لها". 

تابع موقع تحيا مصر علي