عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الحركة الوطنية يكرم أوائل الستامونى ويشيد بجهود الشباب ..صور

اجتماع أمانة المهنيين
اجتماع أمانة المهنيين بحزب الحركة الوطنية

قام حزب الحركة الوطنية المصرية، بتنظيم اجتماع تنظيمي مع شباب أمانة مركز الستاموني، لاستعراض نشاط الأمانة الشهري من خدمات عامة.

تحيا مصر

تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بقرى مركز الستاموني

كما قام الحزب بتكريم أوائل الشهادة الاعدادية بقرى مركز الستاموني، وذلك برعاية أحمد محارب، أمين حزب الحركة الوطنية المصرية في مركز الستاموني، ومحمد زكريا أمين التنظيم، ومصطفى السيد المنجي الأمين المساعد، وعبد الفتاح زكريا أمين الشباب، وبحضور سيد بكر عضو هيئة مكتب المحافظة.

اعلاء مصلحة الوطن والمواطن 

ومن جانبه أكد أحمد محارب، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الحزب يعمل دائمًا من أجل مصر وشعبها، لاعلاء مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار.

وفي سياق أخر منفصل، عقدت أمانة المهنيين، برئاسة الدكتور طارق فؤاد، أمين أمانة المهنيين في حزب الحركة الوطنية المصرية، اجتماعها الأول، وذلك في مقر الحزب بمصر الجديدة.

تعزيز الأمانة المهنية ودور الشباب

وأكد الدكتور طارق فؤاد، خلال الاجتماع، أهمية تعزيز الأمانة المهنية ودور الشباب والمرأة في عملية بناء المجتمع، مشددًا على أهمية توطيد الأمانة المهنية وتطويرها لتصبح أحد الركائز الأساسية في بناء المجتمع. 

وطالب باستغلال قوة وإمكانات الشباب والمرأة في العمل السياسي والمجتمعي، مشيرًا إلى أهمية ضم فئات المجتمع المهنية إلى هيكلية الحزب وإشراكهم في عملية بناء الوطن. كما أبرز دور النقابات في تعزيز الديمقراطية وتحقيق مصالح العمال والمهنيين.

وأوضح الدكتور فؤاد، أن هناك خططًا ملموسة لتطوير وتوسيع أمانة المهنيين في جميع المحافظات، بما في ذلك إعداد قواعد بيانات شاملة لأعضاء الحزب المنتمين للنقابات في كل محافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي