عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل صدام اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو

تحيا مصر

يواجه الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق فاركو، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو

وتعد مباراة اليوم السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين، بعد 5 مباريات، بواقع 3 مباريات بالدوري ولقاء بكأس الرابطة ولقاء بكأس مصر.

وحقق الزمالك الفوز في مباراتين، وخسر مباراتين وتعادل فى لقاء، وسجل فاركو ستة أهداف فى شباك الزمالك بينما تلقت شباكه 4.

بلاغ من أسامة حسني وجمال جبر ضد ميدو 

تقدم كل من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى معالي المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة.

وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع، جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن «ميدو» خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية.

وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف.

وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق «ميدو» لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي. 

تابع موقع تحيا مصر علي