عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية.. مهرجان القاهرة يمنح أحمد عز جائزة فاتن حمامة للتميز

أحمد عز وحسين فهمي
أحمد عز وحسين فهمي _ أرشيفية

قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منح النجم أحمد عز، جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته ال 45، المقرر إقامتها في الفترة من 15-24 نوفمبر المقبل، تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ نهاية التسعينيات.

تحيا مصر يرصد قرار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بشأن أحمد عز.

أحم عز يتألق في مسرحية هادي فالنتين

على الصعيد الآخر تألق أحمد عز في مسرحية هادي فالنتين وتدور قصة المسرحية، حول صور متعددة لقصص حب مختلفة من أكثر من عصر، ويظهر معظم أبطال المسرحية بأكثر من شخصية خلال الأحداث، كما أن هناك رجل يُدعى شريف يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين، ولكن ينصحهم عم مرموش - صاحب المحل، بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، ونرى على مدار الأحداث؛ إمكانية عمر مرموش في إقناع شريف ورفيف بالفراق في عيد الحب.

أبطال مسرحية هادي فالنتين

يشارك العديد من الفنانين في مسرحية هادي فالنتاين على مسرح محمد العلي مع الفنان أحمد عز، ومنهم الفنانة تارا عماد وسيد رجب ومصطفى غريب.

تصريحات أحمد عز

وكان قد كشف أحمد عز عن سعادته بمشاركته في موسم الرياض المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية"هابي فالنتين"، والتي يشاركه فيها تارا عماد وشيماء سيف ومجموعة من نجوم الكوميديا.

وقال أحمد عز، خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي، "سعيد بتواجدي جدًا في موسم الرياض، حاجة تسعدنا وتشرف، ويارب نقدر نقدم حاجة تبقى إضافة لموسم الرياض".

وأضاف:"موسم الرياض ما بيقبلش غير الأعمال الحلوة اللي تليق بالمكانة اللي وصلها موسم الرياض، واللي بتتغير من كل سنة للتانية بشكل كبير جدًا، وكل سنة وأنتم طيبين، وأتمنى سنة سعيدة علينا كلنا وكلها خير وسعادة وصحة ونجاح وبعد عن كل حاجة وحشة عن أمتنا العربية كلها".

تابع موقع تحيا مصر علي