عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: بن شرقي خارج حسابات الأهلي بسبب راتبه

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق، ليس في حسابات النادي الأهلي كما تردد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يتفاوض مع بن شرقي، بالإضافة إلى أن راتبه السنوي البالغ 3 مليون دولار سنويًا، والحالة الوحيدة التي قد يتم التفكير فيه هو أن يوافق على راتب مليون و 500 ألف دولار".

وأضاف أمير هشام: "اللاعب لم يتلقى أي مفاوضات من الدوري المصري سواء أهلي أو زمالك أو نادي بيراميدز ، بسبب الراتب السنوي".

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة لإقناع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، في العودة مجددًا  لصفوف القعلة البيضاء، لاسيما وأن نادي الجزيرة الأماراتي فسخ تعاقده مع اللاعب بالتراضي، وأصبح اللاعب حرًا في موسم الانتقالات الصيفية المقبل. 

مصدر: بن شرقي يرفض العودة للدوري المصري وليس الزمالك

وعلم موقع "تحيا مصر"، من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بأن الدولي المغربي يرفض العودة مجددًا للدوري المصري ويريد البقاء في الخليج من أجل العروض المالية الكبيرة هناك، خاصة بعد تلقيه عروض إحتراف من الدوري السعودي وبعض الأندية في الأمارات. 

بيراميدز يداعب بن شرقي بمبلغ مالي كبير 

وينافس نادي الزمالك في ضم صفقة بن شرقي نادي بيراميدز، بحيث عرض الفريق السماوي على اللاعب المغربي مبلغ مالي كبير، من أجل إقناعه بالإنضمام لصفوف بيراميدز مطلع الموسم المقبل، لاسيما وأن بيراميدز سيشارك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل وينافس بقوة على بطولتي الدوري وكأس مصر.

وتري إدارة فريق بيراميدز، أن الدولي المغربي يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية، و ستحدث الفارق في خط هجوم الفريق، لاسيما بعد العروض الفنية الكبيرة التي قدمها بن شرقي مع نادي الزمالك خلال فترة تواجده في القعلة البيضاء قبل الاحتراف في الدوري الأماراتي.     

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي