عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممتنة لوجودك جنبي.. أسماء ابو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها رفقة خطيبها

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد وخطيبها

حرصت الفنانة أسماء أبو اليزيد على الاحتفال بـ عيد ميلادها على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية لـ خطيبها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال أسماء أبو اليزيد

احتفال أسماء أبو اليزيد بـ عيد ميلادها

ونشرت أسماء أبو اليزيد مجموعة صور وفيديوهات لها عبر موقع انستجرام من حفل عيد ميلادها رفقة خطيبها وعلقت عليها: عيد ميلاد سعيد لي، متن جدًا لوجودك بجانبي دائمًا ، شكرًا لك لكونك أنت ️ احبك جدا.

أسماء أبو اليزيد تحتفل بـ خطوبتها

ويذكر، أانه أعلنت  أسماء أبو اليزيد خطوبتها مساء الأحد 14 مايو، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من الخطبة، دون التعليق عليها بشيء.

وبعدها ظهرت أسماء أبو اليزيد بفستان أبيض قصير وحزاء رياضي، فيما ارتدى خطيبها قميص باللون الأبيض أيضا، وظهرت وهي ترقص برفقته، وذلك على أغنية أنا العريس لـ أكرم حسني، في حفل اقتصر على الأسرة والأصدقاء المقربين.

أخر أعمال أسماء أبو اليزيد

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أسماء أبو اليزيد مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبة”، الذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر، وتصدر مسلسل توبه التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو، وتدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

كما عرض لـ أسماء أبو اليزيد أيضا مسلسل الدعوة عامة، والتي شاركت به إلى جانب نجوم  محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي