عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين الراسي تفجرها: الدنيا بتتغير ودلوقتي بقى الراجل بيحب راجل والست بتحب ست

نادين الراسي _ أرشيفية
نادين الراسي _ أرشيفية

فجرت الفنانة نادين الراسي عدد من التصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج تليفزيوني.

تحيا مصر يرصد تصريحات نادين الراسي.

تصريحات نادين الراسي

وقالت نادين الراسي: اتجاه المشاهير للسياسة مش ظابطة.. عدد المرات اللي اتعرضت فيها للخيانة مرات كثيرة لا يمكن عدها، سامحت على الخيانة عشان بنستاهل فرصة تانية.

وتابعت: أنا أرد الخيانة بالخيانة وده طبيعي والخيانة مش بس العلاقة الجنسية ممكن نخون بنظرة أو بكلمة أو بمكالمة تليفون.. معندناش ثقافة جنسية ولا توعية في المدارس.. الدنيا بتتغير ودلوقتي بقى الراجل بيحب راجل والست بتحب ست.

وأضافت: المجتمع مش جاهز لـ اللي باميلا الكيك طرحته بخصوص المثلية الجنسية.

وفاة شقيق نادين الراسي 

وكانت أوضحت نادين الراسي في تصريحاتها لوسائل الإعلام، إن شقيقها كان سائقا جيدا، ويعلم جيدا أصول القيادة ولكن بماذا ستفيده مهاراته في طريق معتم لا توجد به أية إشارات أو وسائل إضاءة تحميه من الصدام بمثل هذا الحاجز الإسمنتي.

وأطلقت نادين الراسي العديد من التهديدات لمسئولي حكومة بلدها خاصة وزير الأشغال قائلة:" بقلوا لوزير الأشغال.. أنا بعرف وين الطريق.. إذا ما هتصلح ولا تحطوا فوقه لجورج تمثال وتقولوا يا فنان نحنا قتلناك ..لو ما عملت هذا الشيء هيحترق قلبك على ابنك".

وقالت نادين الراسي إن كلمة "العوض بسلامتك" لن تعزيها عن خسارة شقيقها الذي راح ضحية الإهمال موضحة:" جورج لكل لبنان ولكل محبينه.. و مات رخيص لأنه من ورا قصص طرقات نخسر ولادنا وإخواتنا".

ماد 

وأكدت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية  أن شقيقها كان سائق محترف ويعرف القواعد جيدا، وكان عائدا من سوريا إلى بيروت ليقضي وقتا مع ابنه كالمعتاد يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

ووجهت نادين الراسي رسالة إلى وزير الأشغال اللبناني قائلة:" ما رح ادعي عليه بس إذا بيقبل يحترق قلبه على ابنه بيتركها هيك"، في إشارة إلى الحاجز الخرساني في منتصف الطريق الذي تسبب في وقوع حادث شقيقها.

تابع موقع تحيا مصر علي