عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: ناموا بدري وكتير عشان تحافظوا على بشرتكم واسعوا للحرية المادية أولا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قدمت الفنانة ياسمين صبري مجموعة نصائح عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وذلك بعدما تركت الجمهور يسألها ويستفسر منها عما يريدون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نصائح ياسمين صبري عبر انستجرام

نصائح ياسمين صبري عبر انستجرام

ورد ياسمين صبري عن سؤالها أحد المتابعين كيف نحصل على الحرية، فقالت: "الحرية المادية أولا"، أما عن سر نضارة بشرتها، فنصحت ياسمين صبري متابعيها عبر موقع انستجرام بالنوم كثيرا.

وأشارت ياسمين صبري أيضا عن موعد طرح فيلمها الجديد “أبو نسب”، والتي تشارك به إلى جانب الفنان محمد إمام، مشيرة إلى أنه من المقرر عرضه في أول شهر أغسطس المقبل.

ياسمين صبري تضع شروط للأسئلة 

ووضعت ياسمين صبري بعض الشروط لأسئلة الجمهور، حيث قالت: جماعة مش بنطلب فرص شغل ولا حد يطلب مني فلوس، وكفايا مش هنسيب أسئلة علم النفس وندخل على أسئلة الجيم.

ويعرض لـ ياسمين صبري حاليا فيلم البعبع، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

ياسمين صبري تعيش حالة من النشاط الفني 

كماا تشارك ياسمين صبري أيضا في فيلم “أبو نسب”، إلى جانب كل من النجوم محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، ويدور فيلم أبو نسب حول شخصية طبيب "محمد إمام" يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي