عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود علاء يدعم دفاع الزمالك في البطولة العربية

محمود علاء
محمود علاء

يعود محمود علاء، مدافع نادي الزمالك المعار لفريق الاتحاد السكندري، لصفوف نادي الزمالك اليوم بعد مواجهةالزمالك و فاركو في الدوري، في المباراة الأخيرة للقعلة البيضاء في الدوري الممتاز الحالي.

محمود علاء يدعم دفاع الزمالك في البطولة العربية

ويدعم محمود علاء دفاع الزمالك فى البطولة العربية التى سيشارك بها الأبيض، لاسيما بعد العروض الضعيفة التىقدمها دفاع نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة وكان أبرزها الخسارة أمام الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .

مواجهات الزمالك في البطولة العربية

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى يوم 28 يوليو، ثم يواجه فريق الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا يلتقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

قيمة جوائز البطولة العربية

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري،وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

مرتضي منصور يرد علي شائعات حصول نجله علي عمولات خاصة بصفقات الزمالك

وفي سياق أخر قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، ردًا على الأخبار التى تفيد بحصول نجله أمير مرتضي منصور على عمولات من إعادة بيع اللاعبين بالتعاون مع أحد وكلاء اللاعبين، قال" أمير مرتضي منصورمليونير وأغني مني شخصيًا، أمير قاعد في مراسي بالساحل الشمالي لمدة ١٥ يومًا وسايب النادي" مؤكدًا على أن أميروأحمد مرتضي يدفعان مصاريف انتقالهما وسفرهما الخاص بأمور تخص نادي الزمالك من حسابهما الشخصي.

وتتطرق منصور في حديثه، إلي أنه تبرع بأكثر من ٣٠ مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، فهل يعقل أن ياخد أحد أبناءهعمولة مليون جنيه في صفقة بيع لاعب، مشيرًا إلي أنه أولى أن يأخذ من ماله الذي تبرع به بدلًا من أخذ العمولات.

‎ويرغب فريق نادي الزمالك، بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في مهمة تجاوز أحزان الخسارةالكبيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة 31 للدوري، حتى يستعيد الفريقالأبيض نغمة الانتصارات من جديد في البطولة العربية وتحقيق انتصارات علي الصعيد الدولي والإقليمي.

تابع موقع تحيا مصر علي