عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه.. تكريم القائمين على مؤتمر «المواطن والمسئول.. حياة كريمة في ظل الجمهورية الجديدة»

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة سوهاج بحزب حماة الوطن، بتكريم المسئولين والشباب المشاركين في المؤتمر الجماهيري الذي تم تنظيمه بالمحافظة، تحت عنوان "المواطن والمسئول، حياة كريمة في ظل الجمهورية الجديدة"، ويأتي ذلك في إطار حرص حزب حماة الوطن بتكريم الكوادر المتميزة بكافة المجالات بجميع أنحاء الجمهورية.

تحيا مصر 

والجدير بالذكر، أن أمانة محافظة سوهاج، نظمت مؤتمر جماهيري تحت عنوان "المواطن والمسئول، حياة كريمة في ظل الجمهورية الجديدة"، وسط حضور جماهيري كبير.

وذلك تحت اشراف الدكتور أحمد الديب الخولى، أمين محافظة بحزب حماة الوطن بسوهاج، والدكتور حسين راغب أمين التنظيم، وبحضور الأمين المساعد عاطف القلاوى والأمين المساعد علاء زيدان.

توفير الاحتياجات للمواطنين أثناء الأزمات

وبدأ الموتمر بالسلام الوطنى، ثم الاستماع لآيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث ورحب الدكتور أحمد الديب الخولى، أمين حزب حماة الوطن بسوهاج، بالمشاركين، مؤكدًا ضرورة وجود علاقة طيبة بين المواطن والمسئول، حيث استطاع الحزب بسوهاج فى توفير الاحتياجات للمواطنين أثناء الأزمات التى مرت بالمحافظة خاصة فى ظل جائحة كورونا.

توزيع اللحوم باسعار مخفضة

واستعرض الديب، ما قام  به الحزب من أنشطة خلال الفترة الأخيرة في سوهاج مثل توزيع اللحوم باسعار مخفضة وتوزيع الملابس للأسر الأكثر احتياجًا، كما تم افتتاح مركز الأمل الذى يساعد السيدات المعيلات على العمل وتوفير فرص حقيقية لهم من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وبذلك استطاع الحزب التواجد بين المواطنين واكتساب أرضية أدت إلى انضمام أكثر من 20 الف عضو الشهر الماضى فقط، مما يدل على قوة الحزب فى الشارع السوهاجى.

التقليل من التعاملات الورقية

كما استعرض الدكتور رأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج عن الخدمات التى تقدمها الدولة للمواطنين، حيث قدمت أمانة التضامن الاجتماعى بسوهاج خدمات كبيرة للمواطنين من عمالة غير منتظمة، ومشروع تكافل وكرامة الذى يهتم بالأسر غير المقتدرة والتى لا تمتلك أى فرصة عمل تساعدها على المعيشة، كما أن الوزارة تعمل جاهده على التقليل من التعاملات الورقية والاتجاه نحو ميكنة جميع الخدمات للتسهيل علي المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي