عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب بالدوري

تحيا مصر

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد فخري ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس. 

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وحسين الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد زعلوك.

علم موقع تحيا مصر، أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، سيكون خلال ساعات قليلة، وسيكون ذلك من خلال فيديو خاص قام اللاعب بتصويره على مدار الساعات الماضية داخل جدران الأهلي.

مصادر خاصة تحدثت لموقع تحيا مصر عن بعض تفاصيل فيديو تقديم إمام عاشور، حيث أكدت أن تمثال الراحل صالح سليم، الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، والأب الروحي لعشاق الكيان الأحمر، سيظهر في الفيديو الخاص بتقديم إمام عاشور.

صالح سليم يتواجد في فيديو تقديم إمام عاشور

وقال المصدر، إن ظهور تمثال صالح سليم المتواجد بفرع الجزيرة، يأتي تأكيدا على احترام الكيان للأب الروحي، واحترام إمام عاشور للراحل صالح سليم، وذلك بعد حالة الجدل التي قد حدثت مؤخرًا واعتراض البعض على الصفقة بسبب السُباب الذي كان قد وجهه اللاعب المنتقل حديثُا إلى النادي الأهلي.

وانتهى اللاعب من تصوير البرومو الخاص بتقديمه كلاعب رسمي في النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، قادماً من نادي ميتلاند الدينماركي بعد فشل احترافه.

تابع موقع تحيا مصر علي