عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

12 مصابا.. انتشال الجثمان الثالث من أسفل أنقاض عقار رشيد المنكوب

عقار البحيرة
عقار البحيرة

إنتشلت الأجهزة المعنية في البحيرة، الجثمان الثالث من أسفل أنقاض عقار رشيد المنكوب، لترتفع أعداد الضحايا إلى 3 وفيات و12 مصاب حتى الآن.

حيث شهدت محافظة البحيرة، حادث إنهيار عقار مكون من 8 طوابق، بمدينة رشيد وإصابة 8 أشخاص وإنتشال جثمان في بداية الحادث، ثم إنتشال الجثمان الثاني وإرتفاع الإصابات.

إنهيار منزل 8 طوابق في رشيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا بإنهيار منزل مكون من 8 طوابق بمدينة رشيد، وعلى الفور أمر اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بسرعة الإنتقال.

8 مصابين في إنهيار عقار البحيرة

بالانتقال والفحص، تبين إنهيار منزل مكون من 8 طوابق في الشارع الوسطاني بمدينة رشيد، وإصابة 8 أشخاص جراء الحادث وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

البحث عن ضحايا أسفل أنقاض عقار البحيرة

وتبين من التحريات الأولية في الحادث، أن المنزل مكون من 8 طوابق، وبالكشف على المصابين تبين أن جميعهم ما بين إشتباه في إرتجاج بالمخ وكسور وسحجات متفرقة في الجسد.

حيث إنتقلت الأجهزة المعنية بمحافظة البحيرة وسيارات الحماية المدنية، وجاري البحث عن مفقودين أسفل أنقاض المنزل، والوقوف على أسباب إنهيار المنزل.

وقالت محافظة البحيرة في بيان لها، أنه تم إخلاء 7 عقارات مجاورة للعقار المنهار لحين الإنتهاء من رفع الأنقاض وإتخاذ التدابير اللازم، وتسكين الأسر في وحدات الإسكان الإجتماعي بصورة مؤقتة.

تابع موقع تحيا مصر علي