عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف فوزي: مش هقدر أرجع للفن تاني لأن المرض موجود

يوسف فوزي
يوسف فوزي

أكد الفنان يوسف فوزي على أن لا نية له للعودة مرة أخرى إلى الفن، وذلك خلال لقاء له ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تصريحات يوسف فوزي

أحدث تصريحات يوسف فوزي

وقال يوسف فوزي: مش هقدر أرجع تاني لأن المرض موجود، أنا بمثل بقالي 33 سنة، فكفاية بقى مش هاخد مطرحي ومطرح غيري.

وتابع: مع أن بيجيلي عروض لغاية دلوقتي، أخر حاجة كانت مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، قولتلهم ياريت ولكن ما باليد حيلة، وبقعد قدام التلفزيون من الساعة 12 الضهر لغاية الساعة 12 بليل، وبروح أنا ومراتي النادي نتغدى.

اعتزال يوسف فوزي 

وكان يوسف فوزي أصيب بمرض الشلل الرعاش، مما قرر اعتزال التمثيل في عام 2016، موضحًا أن هذا المرض كان يُعيق عمله.

وقال في إحدى لقائته التليفزيونية أنه أثناء تصويره مع الفنان عادل إمام مسلسل أستاذ ورئيس قسم، وأثناء مجالسته لعادل أمام في سرادق عزاء بأحد المشاهد، قال لي أمام: أنت جسمك بيتعرعش، وقلت له: آه بعاني من الشلل الرعاش.

تصريحات يوسف فوزي عن زيجاته

وسبق وأن تحدث الفنان يوسف فوزي عن زيجاته الأربعة، كاشفًا بأنه كان يخونهم ويعترف لهم بالخيانة قبل أن يتم كشفه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج واحد من الناس الذي يُعرض عبر قناة الحياة

وقال يوسف فوزي: تزوجت أربع مرات وكانت مراتي الأولى لديها 18 سنة وكانت جميلة جدًا، وسافرنا لندن، وأثناء تواجدي في لندن تعرفت على زوجتي الثانية وكانت تونسية وتزوجتها ٤ سنوات.

وتابع: الثالثة فرنسية يونانية ايطالية وقعدت معاها ١٨ سنة، وخلفت منها وآخر واحدة كنت أعرفها وهى في عمر ٧ سنوات وقعدنا مع بعض ٣٠ سنة واخوها كان أعز صديق لي.

وأضاف: كنت بعترف بخيانتي لزوجاتي قبل أن يتم فضح سري، وكنت بمهد لهم واقولها أنا غلطت واسمعى منى قبل ما تسمعى من حد تانى والعيب مش منك لكن العيب منى أنا وكانت تبوسنى بعد ما أقولها الكلام ده.

تابع موقع تحيا مصر علي