عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الأهلي المعار يعلن عودته للقلعة الحمراء.. ورسالة خاصة بشأن وليد سليمان

تحيا مصر

أعلن وليد مصطفى لاعب الأهلي المعار لصفوف الداخلية، والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، مشاركته في تدريبات الأهلي خلال الساعات القادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال وليد مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سأشارك في تدريبات الأهلي خلال الساعات القادمة بعد نهاية إعارتي للداخلية".

وأضاف: "كلمات وليد سليمان بأنني خليفته في الملاعب تشعل حماسي للظهور بشكل أفضل" 

واختتم: "أتمنى الظهور بشكل مميز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة وإثبات نفسي".

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على فريق المقاولين العرض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولين ضمن منافسات الجولة ال٣٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أليو ديانج الهدف الأول للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الدقيقة ١٦ من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد نبيل كوكا إلى أليو ديانج وضعته في انفراد تام بالمرمى فاستلم الأخير الكرة على الفخذ بشكل رائع ثم سدد كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى.

وتعادل جوزيف أوشايا لفريق المقاولون العرب أمام الأهلي في الدقيقة ٢٤ من عمر المباراة، بعد ركلة حرة للمقاولون بالقرب من منطقة جزاء الأهلي جهة اليمين نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها أحمد علاء بالرأس إلى جوزيف أوتشايا المتمركز وحيدا داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى منتصف المرمى.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي أمام المقاولون العرب في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد الضاوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد شريف برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أفشة وضعت طاهر محمد طاهر في انفراد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة القدم اليسرى سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي