عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: كولر صنع منظومة قوية للأهلي.. والزمالك يحتاج لـ5 لاعبين دوليين

تحيا مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن منظومة الأهلي تسير بشكل طيب في الفترة الماضية، مؤكدا أنه على الرغم من مشاركة عناصر شابة أمام المقاولون العرب مثل كوكا وكريستو وكريم الدبيس، فأن الفريق الأحمر فاز برباعية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك أصبح بعيدًا تمامًا وتراجع مستواه بسبب طريقة اللعب، وهناك عناصر شابة كانت جيدة ولكن تم التفريط فيهم وابعادهم".

وأضاف: "كولر صنع منظومة جيدة من اللاعبين وظهر محمد فخري في مركز الظهير الأيمن، بينما الزمالك ظهر بعيدا عن المستوى في الفترة الأخيرة، ولا أعرف كيف لعب أوسوريو بدون وسط ملعب أمام الأهلي".

وأكمل: "الزمالك يحتاج 5 لاعبين دوليين بجانب زيزو وعودة المعارين المميزين مثل حمدي علاء ومحمود علاء واوباما، وحال انضمام محمود حمادة فأن تألقه مع الفريق غير مضمون".

وأتم:"طريقة لعب الزمالك غير مناسبة، شاهدنا فاركو كان من الممكن أن يسجل 4 اهداف في ربع ساعة، الفريق الأبيض يحتاج لغربلة كبيرة، وطالما نعطي مبررات للاعبين فسوف تستمر الخسائر بهذا الشكل، مع ضرورة اعادة الاستقرار الاداري".

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي أمام فاركو بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال٣٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة

سجل سيد نيمار الهدف الأول للزمالك أمام فاركو في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة، حيث تبادل سيد عبد الله تمرير الكرة داخل منطقة الجزاءجهة اليمين مع عمر جابر ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة، حيث استخلص سيف الجزيري الكرة من مدافع فاركو ومررهالنيمار ارتدت لنداي الذي سددها بقوة في شباك فاركو.

وأحرز سيف تيري الهدف الأول لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٦٠ من عمر المباراة ، حيث استلم سيف تيري الكرة من هجمة سريعة وتوغلداخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة بقوة لتمر داخل الشباك.

وأدرك سيف تيري هدف التعادل لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٧٢ من عمر المباراة، حيث أرسل رزقي حمرون الكرة لداخل منطقة الجزاءمن الركلة الثابتة وحولها سيف تيري براسية مرت لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي