عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو.. نائب التنسيقية «محمد عبد العزيز» يزور مركز شباب كفر الجزار ببنها.. ويؤكد: بناء جيل جديد من الشباب الواعي أهم أهداف الثورة

تحيا مصر

أشاد النائب محمد عبد العزيز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بالطفرة الكبيرة في الأنشطة والبرامج التي تشهدها وزارة الشباب والرياضة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أنها تهدف إلى بناء الشخصية المصرية السوية والتي كانت أحد أهم أهداف ثورة 30 يونيو.

تحيا مصر

النائب محمد عبدالعزيز يزور مركز شباب كفر الجزار ببنها

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، للنائب محمد عبد العزيز، والنائب مجدي سيف عضو مجلس النواب،  بمركز شباب كفر الجزار ببنها.

أهم أهداف ثورة 30 يونيو

وأضاف عبدالعزيز، أن أهم أهداف ثورة 30 يونيو، هي بناء جيل جديد من الشباب الواعي بقضايا الوطن والمؤمن بانتمائمه له والقرى على حمايته ورفعة شأنه. 

ويأتي ذلك في اطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث احتفل مركز شباب كفر الجزار بعروض كشفية،  واستقبال كشفي متميز لأعضاء المركز.

وتفقد الصبروط، وعبد العزيز فاعليات مبادرة "أتعلم أكتر .. بمراكز  شباب القليوبية" لتعليم الأطفال مهارات الخط العربي والرسم التعبيري وأساسيات اللغة الإنجليزية، والتي دشنتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للأطفال في المرحلة العمرية من 6 ل 10 سنوات. 

كما شهد الاحتفال مجموعة من العروض والأنشطة التي يقدمها المركز للأطفال والشباب مثل ألعاب الكراتية والكونغ فو، وأكاديمية كرة القدم ومركز التخاطب والعديد من الخدمات والأنشطة التي يقدمها المركز. 

وأشار الصبروط، إلى الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في تطوير قدرات ومهارات ابنائنا، مؤكدًا أن مركز الشباب أصبحت مراكز تنويرية تخدم المجتمع بما شهدته من تطور في النواحي الإنشائية أو في البرامج والأنشطة التي تقدمها للنشء والشباب بفضل توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفقًا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقًا لأهدافها.

تابع موقع تحيا مصر علي