عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة المقبلين.. رامي جمال ضيف برنامج حبر سري مع أسما ابراهيم

رامي جمال
رامي جمال

تستعد الإعلامية أسما ابراهيم لـ استضافة المطرب رامي جمال وذلك خلال برنامج “حبر سري”، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس في يومي الخميس والجمعة بتمام الساعة الحادية عشر مساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول رامي جمال ضيف على برنامج حبر سري

رامي جمال في ضيافة حبر سري

ومن المقرر أن يتحدث رامي جمال عن عدد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية بداية من رحلة مرضه مع البهاق، وعلاقته بزوجته والتي تردد نبأ انفصالهم في الفترة الاخيرة الماضية، فضلا عن رأيها في تصريحات الملحن عمرو مصطفى الاخيرة والتي استفزته واستقزت عدد من النجوم الأخريين.

ومن المقرر أن يكشف أيضا سر مساعدته للموهبة الشابة الشهيرة بـ المطرب النقاش، وأين يتواجد الأن وهل لازال الثنائي على تواصل أم لا، وغيرها من التصريحات، وستكون الحلقة حماسية للغاية ومليئة بالأغنيات المبهجة.

أخر أعمال رامي جمال

ويذكر، أنه طرح رامي جمال مؤخرا أغنية بعنوان gps، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي روج لها، قائلا: دور بينا في الشوارع نزل حبه الازاز ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ.. رامي جمال وجي بي إس.. ألحان احمد العدل توزيع وميكس وماستر الهامي دهيمه واحمد حسام كلمات محمود طلعت تصميم الفيديو احمد بدر، فرفشة شويه لحد عيد ميلادي فاضل ١٠ ايام حاليا على قناتي على يوتيوب.

رامي جمال وعمرو مصطفى

وكا قد صرح رامي جمال بتصريح غامض تزامنا مع تصريحات المطرب والملحن عمرو مصطفى والتي هاجم بها عدد كبير من نجوم الفن، وكتب رامي جمال في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: بقالك فتره منجحتش اغلط في كل زمايلك واساتذتك نرجع نستضيفك اهو اي محتوي لو مش فني يبقي اي تقليل من الكبار فيضطروا يردوا عليك ف تبقي موجود حاجات لزوم المشاهدات!، ورجح عدد كبير من الجمهور بأنه يقصد الملحن عمرو مصطفى بهذه التصريحات، خاصة وأن الأخير في الفترة الماضية كان على جدال كبير بعدد من المطربين المتألقين، منهم رامي صبري وتامر عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي