عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور.. وفشل صفقات الزمالك قبل البطولة العربية

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن اخر تطورات النادي الأهلي استعداداً للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة إف إم:"  أن الطبيب المعالج لإمام عاشوربيقول إصابة اللاعب مش خطيرة ولكن هتبقي خطيرة لو لم ينتظم اللاعب ويستكمل برنامجه التأهيلى هيحصل انتكاسة ومشكلة".

وتابع قائلاً شوبير عن زيارة حسام عاشور للأهلى:" مينفعش نعاتب حسام عاشور على تصرفاته ونقول غلط كلنا بنغلط، لأن ده الأسطوره التاريخى للأهلى، وجاب بطولات كثيرة، ولازم الأهلى يقف معاه لو عنده أزمات مادية بعد اعتزاله وكمان يوفرله شغل ده عادى جدا".

ووأصل شوبير:"عايز أقول حاجة لجماهير الزمالك وياريت محدش يزعل مني، الزمالك حتى الآن معملش ولا صفقة ولا اتفق مع أي لاعب وهيلعب البطولة العربية تقريبا كده بدون أي صفقات.

وأستكمل:" : النهارده 17 يوليو والبطولة العربية هتنطلق يوم 24 يعني بعد أسبوع تقريبا والنادي ولا اتفق مع أي لاعب جديد".

وأختتم حديثة قائلاً:" أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة النادي 4 صفقات قبل المشاركة في البطولة العربية بس هذا الوقت لا حس ولا خبر".

مباراة الاهلي والمقاولون 

سجل أليو ديانج الهدف الأول للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الدقيقة ١٦ من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد نبيل كوكا إلى أليو ديانج وضعته في انفراد تام بالمرمى فاستلم الأخير الكرة على الفخذ بشكل رائع ثم سدد كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى.

وتعادل جوزيف أوشايا لفريق المقاولون العرب أمام الأهلي في الدقيقة ٢٤ من عمر المباراة، بعد ركلة حرة للمقاولون بالقرب من منطقة جزاء الأهلي جهة اليمين نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها أحمد علاء بالرأس إلى جوزيف أوتشايا المتمركز وحيدا داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى منتصف المرمى.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي أمام المقاولون العرب في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد الضاوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد شريف برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أفشة وضعت طاهر محمد طاهر في انفراد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة القدم اليسرى سكنت يمين المرمى. 

وختم طاهر أهداف الأهلي أمام المقاولون في الدقيقة ٨٩ من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي