عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوى يخضع لفحص طبى اليوم فى الأهلى بعد تعرضه لإصابة أمام المقاولون العرب

تحيا مصر

يخضع محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي لحفص طبي، اليوم الإثنين، وذلك من أجل تحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الأحد، ببطولة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخرج محمد الشناوى من مباراة الأهلى والمقاولون بسبب الإصابة وشارك على لطفى بديلا له، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 4/1.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ويستعد نادي الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تاع مباراة الأهلي وحرس الحدود عر قنوات أون تايم سبورتس.

بيان موسيماني 

ونشر موسيماني بيانا عبر تويتر جاء فيه "مع انتهاء علاقتنا مع الأهلي لكرة القدم سعودي وأتطلع إلى فرص جديدة، أود أن أعبر عن سعادتي البالغة لإنجاز المهمة الصعبة المتمثلة في صعود الفريق إلى دوري المحترفين السعودي خلال 8 أشهر وحصلنا أيضًا على لقب البطولة في دوري الدرجة الأولى".

وأضاف موسيماني: "لم نكن لنحقق هذا الإنجاز بدون اللاعبين الذين لعبوا بقلوبهم. شكرا للدعم المستمر من مشجعي الأهلي، وجودكم في المدرجات في مباريات الذهاب والإياب كان أفضل حافز. أتمنى للفريق دوام النجاح في مساعيه المقبلة".

وكان الهبوط الذي حدث بنهاية الموسم قبل الماضي هو الأول في تاريخ الأهلي للدرجة الأولى

نصيحة موسيماني لـ بيرسي تاو 

وشدد موسيماني: "إذا كان بإمكانك الحصول على نفس الراتب أو أفضل من ذلك وفرصة للمشاركة في كأس العالم للأندية والحصول على دوري أبطال إفريقيا، إذ أنك تلعب للنادي الأفضل في القارة، أين إذا ستحب التواجد؟".

وقارن المدرب الجنوب إفريقي بين تاو وجيسوس مهاجم أرسنال قائلا: "لماذا فضّل جابرييل جيسوس الانتقال إلى أرسنال من مانشستر سيتي؟ الأمر يتعلق أيضا بفترة المشاركة وعدم خسارة قيمتك المادية، هذا رأيي بشأن بيرسي تاو وهو قدّم أداء رائعا".

وكشف موسيماني: "عندما تواجدت في الأهلي كان يعاني تاو من الإصابات وهو ما حرمه من إظهار موهبته مع الفريق وقتها، هوجو بروس مدرب المنتخب اشتكى وقتها من إصاباته". 

تابع موقع تحيا مصر علي