عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلقته وعملته طبيخ.. المتهمة بقتل طفلها في الشرقية للمحكمة: مش كل اللي يغلط مجنون|فيديو

محامي طفل فاقوس
محامي طفل فاقوس

قالي المحامي سمير صالح محامي طفل الشرقية الذي قتلته أمه، أن المحكمة تلقت خطاب من الجامعة أفاد بأن الجهة المنوط بها الكشف على المتهمة هي مستشفى العباسية للأمراض النفسية.

تفاصيل جلسة محاكمة قاتلة طفلها في الشرقية

وتابع محامي طفل الشرقية في تصريحات لـ تحيا مصر، أن مستشفى العباسية للأمراض النفسية سبق وأن وضعت تقريرها بشأن الواقعة وأثبتت أن المتهمة سليمة ولا تعاني من ثمة أمراض نفسية، حيث تم وضعها على الأجهزة وملاحظة الحالة العامة لها ونسبة ذكائها، وتوصلت الفحوصات إلى أنها سليمة.

وأضاف المحامي في واقعة مقتل طفل فاقوس في الشرقية على يد أمه، أن المتهمة قالت في القفص أنها ليست مريضة، وناقشتها المحكمة اليوم وسألتها هل أنتي بخير فردت على المحكمة قائلة نعم وقاموا بفتح نافذة لي في غرفة أدمية بمحبسي.

المحكمة تسأل قاتلة طفلها في فاقوس

كما سألت المحكمة المتهمة بقتل طفلها في الشرقية لماذ قتلتي الطفل فردت المتهمة قائلة «كانت غلطة مني»، ثم سألتها هل أنتي مريضة نفسيا فردت المتهمة قائلة «مش كل اللي يغلط يكون مجنون».

وأكمل محامي طفل الشرقية قائلا «الأدلة واضحة و16 شهيد أكدوا أنها مش مريضة نفسيا، وهي بتقول معمول لها عمل طيب خلاص نمشي وراء الأعمال ونعمل شرطة للأعمال والسحر، وأنا مش متحامل عليها بس هي عاقلة كويس لكنها جاهلة بالقانون، وكانت فاكرة أنها لما تقتل إبنها الدولة والحكومة ملهاش دعوة وأن الوحيد اللي ممكن يحاسبها هو والد الطفل».

محاكمة المتهم بقتل طفلها في فاقوس

وإستكملت اليوم محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، نظر جلسات محاكمة المتهمة بقتل إبنها بمدينة فاقوس في القضية رقم رقم 8619 لسنة 2023 جنايات فاقوس، والمقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق.

وكانت المتهمة أدلت بإعترافات أمام محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية خلال الجسة الماضية، حيث ناقشتها المحكمة عن أسمها وسنها وطبيعة عملها، وملابسات جريمتها، وأدلت المتهمة بإعترافات بدأتها بكلمات الندم التي لم يصحبها الدموع قائلة «أنا ندمانة ومكنتش عايزة أعمل كدة خالص، ومش عارفة عملت كدة إزاي ولما جه عمي وسألني على الولد قولتله مش موجود عشان كنت خايفة».

وقالت المتهمة هـ ح قاتلة إبنها في فاقوس بمحافظة الشرقية، أمام محكمة الجنايات، «عندي 37 سنة وبشتغل عاملة في مصنع سوداني، وقاعدة أنا وإبني لوحدنا في سواده مركز فاقوس، وجوزي منفصل عني من سنة ونص بسبب المشاكل بيني وبينه، وفي الفترة الأخيرة عرفت إن معمول لي عمل وسحر وكدة».

تابع موقع تحيا مصر علي