عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثبات نسب.. تأجيل دعوى جديدة ضد اللاعب إسلام جابر

إسلام جابر
إسلام جابر

 قررت محكمة الأسرة بالعمرانية تأجيل دعوى إثبات نسب طفل للاعب إسلام جابر، والتي تقدمت بها سيدة للمرة الثانية، وذلك لجلسة 11 سبتمبر للإطلاع.

19 يوليو.. استئناف إسلام جابر على حبسه

فيما تنظر محكمة جنح مستأنف الهرم، في جلسة 19 يوليو الجاري استئناف اللاعب اسلام جابر، "محبوس" على حكم حبسه عام مع الشغل لسرقة ورقة زواجه العرفى.

وكانت محكمة جنح الهرم، قضت برفض معارضة اللاعب اسلام جابر على حكم حبسه عام مع الشغل، في إتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي من سيدة في الجيزة، وأيدت حبسه عام مع الشغل والنفاذ مع إلزامه بالمصروفات الجنائية.

تأييد حبس اسلام جابر عام مع الشغل

ووصل إسلام جابر لاعب كرة القدم، وذلك للمثول أمام المحكمة في جلسة الحكم باستئنافه على حكم حبسه عام مع الشغل الصادر من محكمة جنح الهرم، في إتهامه بسرقة عقد زواجه عرفيا.

وتم إيداع المتهم إسلام جابر قفص الإتهام حيث تحفظ عليه حرس المحكمة، قبيل النطق بالحكم عليه، وبعد الحكم عليه إصطحبته أجهزة الأمن إلى قسم الشرطة لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس عام.

حبس اللاعب اسلام جابر 

واستمعت محكمة جنح مستأنف الهرم، لدفاع المجني عليها مقيمة الدعوي، والذي أكد أمام المحكمة بأن السيدة تربطها علاقة زوجية بموجب عقد عرفي، وأن إسلام جابر كان يقيم برفقتها في مسكن الزوجية بأحد عقارات هضبة الأهرام.

وكانت محكمة جنح الهرم، قضت في وقت سابق بالحكم بالحبس عام مع الشغل والنفاذ على اللاعب إسلام جابر في القضية رقم 57069 جنح الهرم والمتهم فيها بسرقة عقد الزواج العرفي.

تابع موقع تحيا مصر علي