عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الأهلي اتفق مع كولر على تمديد عقده لمدة موسم

كولر
كولر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتفق مع السويسري مارسيل كولر على خطوة تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" من المقرر أن يجدد السويسري مارسيل كولر عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم الباقي في عقده مع القلعة الحمراء".

وتابع:"اتفق الأهلي مع كولر على أهمية تمديد عقده مع النادي لحسم موقفه من البقاء مع الفريق وإنهاء حالة اللغط حول العروض التي تنهال عليه بسبب النجاحات المثيرة التي حققها مع المارد الأحمر خاصة عرض الجزيرة الإماراتي".

وتوج كولر مع الأهلي بـ5 بطولات هي كأس السوبر لقبين وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز.

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن اخر تطورات النادي الأهلي استعداداً للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة إف إم:"  أن الطبيب المعالج لإمام عاشوربيقول إصابة اللاعب مش خطيرة ولكن هتبقي خطيرة لو لم ينتظم اللاعب ويستكمل برنامجه التأهيلى هيحصل انتكاسة ومشكلة".

وتابع قائلاً شوبير عن زيارة حسام عاشور للأهلى:" مينفعش نعاتب حسام عاشور على تصرفاته ونقول غلط كلنا بنغلط، لأن ده الأسطوره التاريخى للأهلى، وجاب بطولات كثيرة، ولازم الأهلى يقف معاه لو عنده أزمات مادية بعد اعتزاله وكمان يوفرله شغل ده عادى جدا".

ووأصل شوبير:"عايز أقول حاجة لجماهير الزمالك وياريت محدش يزعل مني، الزمالك حتى الآن معملش ولا صفقة ولا اتفق مع أي لاعب وهيلعب البطولة العربية تقريبا كده بدون أي صفقات.

وأستكمل:" : النهارده 17 يوليو والبطولة العربية هتنطلق يوم 24 يعني بعد أسبوع تقريبا والنادي ولا اتفق مع أي لاعب جديد".

وأختتم حديثة قائلاً:" أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة النادي 4 صفقات قبل المشاركة في البطولة العربية بس هذا الوقت لا حس ولا خبر".

تابع موقع تحيا مصر علي