عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها بالشرقية ليوم الأربعاء المقبل

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين بتأجيل محاكمة الأم المتهمة بالتخلص من طفلها صاحب الخمس سنوات وتقطيع جسده إلى عدة أشلائه وتناول جزء منه بمركز فاقوس إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من شهر يوليو.

تحيا مصر 

ترجع بداية  تفاصيل الواقعة تعود إلى مساء يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أبريل الماضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية  إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من أحد الأشخاص يفيد اكتشاف جريمة قتل داخل منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس.

الانتقال والفحص 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص قيام ربة منزل تدعى "هناء . م" 37 عاما، بالتخلص من طفلها "سعد . أ" 5 سنوات، بعدما قامت بتوجيه عدة ضربات على رأسه باستخدام عصا خشبية "فأس" حتى تسببت في سقوطه مغشيا على الارض، ولم تكتفي بالضرب بل قامت باستيلاء سكين من المطبخ وفصل رأسه عن جسده وتقطيعه جسده إلى عدة أشلاء، ثم نقلت جسده إلى الحمام واستكملت فصل باقي أجزاء جسده إلى ما يقارب من 6 قطع.

اعترافات المتهمة 

وتبين من التحقيقات اعترافات المتهمة بارتكابها الواقعة بشكل كامل أمام النيابة العامة، والتي طلبت بعمل تحليل DNA إلى جثمان الطفل للتأكد من هويته، وبعد ذلك صرحت بدفنه وتم تسليم جثمانه إلى والده، كما أمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وتم إحالتها إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت بتأجيل محاكمة المتهمة ليوم الإثنين المقبل.

وقد اعترفت المتهمة أمام جهات المحكمة الجلسة الماضية بارتكابها الواقعة، ولكنها لم تكن في وعيها أثناء قيامها بقتل طفلها مدعية بأن أحد أقاربها قاموا بعمل أعمال لها، وأنها كانت ذاهبة إلى غرفتها للنوم ولكن قام شئ بإيقاظها ودفعها على قتل طفلها وتقطيع جسده، وأضافت المتهمة خلال الجلسة بأنها قامت بالتخلص منه ولكنها لم تعلم السبب.

تابع موقع تحيا مصر علي