عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاولت احافظ على حياتي لكن ربنا يعوضني.. دالا المهندس تثير الجدل حول انفصالها

دالا المهندس وزوجها
دالا المهندس وزوجها كريم _ أرشيفية

أثارت البلوجر وملكة جمال مصر دالا المهندس الجدل حول انفصالها عن المهندس كريم مكرم، حيث حذفت جميع الصور التي تجمعهما من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد انفصال دالا المهندس.

دالا المهندس تحذف صورها مع زوجها

وأجابت دالا على سؤال متابعه لها بالشئ الذي ندمت عليه قائلة: لا مش ندمانة عشان أنا عملت اللي عليا واتعلمت وعرفت أنا محتاجة ايه.. أنا حاولت بكل الطرق احافظ على حياتي لكن ربنا كاتبلي طريق تاني أمشي فيه، متأكدة أنه هيوفقني فيه ويعوضني العوض اللي استاهله ويكون جنبي في حياتي الجديدة.

زواج دالا المهندس وكريم مكرم

جدير بالذكر أن دالا المهندس وكريم مكرم كانا قد تزوجا في عام 2022، بعدد قصة حب طويلة، وسط احتفال كبير  صنف بأنه من أفخم الأفراح التي أقيمت في مصر في الآونه الأخيرة، ولفتت انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها وإطلالاتها بحفل الزفاف.

دالا المهندس تتعرض للتنمر

وكانت ردت دالا المهندس على تعرضها للتنمر بسبب صورها القديمة عبر حسابها على فيسبوك: أنا مش مشكلتي أبدًا إنهم بيشيروا صوري قبل وبعد ولا الكلام ده.. مشكلتي إنهم مطلعين عليا سمعة أن الفلوس اللي بتغير وكأنها شي جديد في حياتي من كام سنة.

وأضافت ملكة جمال مصر السابقة: أنا أقبل أي حاجة إلا دي..  جماعة أقسم بالله أنا بنت ناس، أبويا الله يرحمه كان عايش عمره كله في الكويت، يعني الدينار وإنتوا فاهمين بقي مش حارمنا من حاجة وفي الآخر كله من جيب أبويا.

وكانت نشرت ملكة جمال مصر دالا المهندس صوره له مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة بدعاء وقالت: "أدعُو اللّٰه جدًا أن يجعلَ بيتِي لطِيفًا مؤنسا دافئًا..كل ركنٍ فيه يشعرني بالطمأنينة والهدوء.. أن تملؤه السكينة بعيدًا عن صخب وضجيج العالم..أن أراه ملجأي وسكني، ألا تضيق عليَّ جدرانه أبدًا، أن اُحاط فيه بكل ما أُحب ممن أُحب..
أن يكون لي صدرٌ يَسعني ويسع قلبي كل آخر نهار..
بيتًا يُزان بالمودةِ والرحمة والسلام الذي نفتقده خارجًا. 
أن تكون كل زاوية فيه تحدّث الضيوف، أنَّ هذَا البيت أسّس على حبٍ جمِيل ورِضوانٌ من الله".

تابع موقع تحيا مصر علي