عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض يطالب كولر بتفادي أخطاء البدري مع الأهلي في 2018

تحيا مصر

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه كان متواجدًا في الجهاز الفني لفريق الأهلي عام 2017-2018 مع حسام البدري، ورفض إراحة اللاعبين من أجل البحث عن الأرقام القياسية في ختام منافسات بطولة الدوري المصري.

وأوضح معوض أن الأهلي تضرر بعد ذلك بعدما تعرض لاعبين للإصابة مثل وليد آزارو وكان وقتها العنصر الأهم في الفريق، كذلك تعرض 3 أو 4 لاعبين من الإصابة وقتها وخرج الفريق من الكأس أمام الأسيوطي وخاض الفريق مباراتين في دوري الابطال لم يخرج سوى بنقطة واحدة.

وقال معوض في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي كان عليه التضحية حتى لو بالخروج من كأس مصر، من أجل الاستعداد للموسم المقبل الذي سيكون فيه استعداد قوي لبطولات كثيرة، الأهم حاليا إراحة اللاعبين وعمل معسكر جيد لتجهيز اللاعبين".

وأضاف: "إكمال الموسم بالعناصر الحالية لن يحقق أي استفادة للفريق في الموسم القادم، بل سيضر الأهلي كثيرا، وحتى لو خرج من كأس مصر فأنه سيحافظ على الموسم المقبل، وانسب وقت للراحة بالنسبة للاعبين هو في الوقت الحالي، كما سبق وحدث في نهاية الموسم الماضي".

وأكمل: "جوارديولا ظل 4 سنوات من أجل انتقاء أبرز العناصر المناسبة حتى وصل لاكتساح الألقاب، كل مدرب يبحث عن أنسب اللاعبين، وبالنسبة لعروض أوسوريو فهي من منتخبات عادية جدا".

وختم: "الديربي دائمًا يكون بين أقوى فريقين وشعبية الأهلي والزمالك ضخمة، ولا يجب التقليل من اللقاء، وأوسوريو سبب الخسارة الفادحة للزمالك، ولو كان المدرب الكولومبي نجح في تحقيق الفوز لتحدث بشكل أفضل عن الديربي بدلا من التقليل من اللقاء".

تابع موقع تحيا مصر علي