عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قواعد العمل الحزبي .. أهمية المشاركة في الحياة الحزبية".. ندوة تثقيفية لحماة الوطن.. وأمانة مطروح تشارك في مهرجان العلمين الجديدة لتنشيط السياحة.. صور

تحيا مصر

دشنت أمانة محافظة البحيرة بحزب حماة الوطن، الوحدة الحزبية بقرية زاوية خنيزة، وسط حضور عدد كبير من قيادات الحزب بالبحيرة، والقيادات الشعبية والتنفيذية والقيادات الدينية بالمحافظة، ووسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك استمرارًا لنهج حزب حماة الوطن بالتواجد والانتشار بكافة أرجاء الجمهورية.

تحيا مصر 

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية والإعدادية الأزهرية

وفي سياق أخر قامت أمانة محافظة البحيرة، بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية والإعدادية الأزهرية، وكذلك تم تكريم المعلمين الذين اتمو سن المعاش القانوني، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالمتفوقين بكافة المجالات.

مهرجان العلمين الجديدة

وفي سياق أخر منفصل، شاركت أمانة محافظة مطروح، بقوة في مهرجان العلمين الجديدة "الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط"، والذي يستمر حتي ٢٦ أغسطس المقبل، ويأتي ذلك في إطار حرص حزب حماة الوطن بالمشاركة الفعالة في كل الفعاليات علي مستوي الجمهورية.

"قواعد العمل الحزبي .. أهمية المشاركة في الحياة الحزبية"

كما عقدت أمانة محافظة الغربية، ندوة تثقيفية بعنوان "قواعد العمل الحزبي .. أهمية المشاركة في الحياة الحزبية"، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف والتدريب المستمر لأعضاءه.

وفي سياق أخر منفصل واصلت أمانة محافظة سوهاج، الحملات التوعوية التابعة لمركز الأمل الحادي عشر، ويأتي ذلك استمرارًا لمبادرة طاقات الوطن المنتجة التي أطلقها حزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

ونظمت أمانة محافظة سوهاج، محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للتأهيل لسوق العمل والتدريب علي ريادة الأعمال وسط حضور كبير، ويأتي ذلك استكمالًا لدور حزب حماة الوطن في التثقيف والتدريب والتأهيل الجيد المستمر لأعضاءه بكافة محافظات الجمهورية.

 أهمية قمة منتصف العام التنسيقية التابعة للاتحاد الإفريقي

والجدير بالذكر، أن الدكتورة زينب نوار، وكيل اللجنة الاستشارية للتنمية الاقتصادية بحزب حماة الوطن، قد أكدت مسبقًا أهمية قمة منتصف العام التنسيقية التابعة للاتحاد الإفريقي، مشيدة بكلمة الرئيس الكيني وليام روتو، الذي ثمن رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجنة رؤساء دول وحكومات الوكالة الإفريقية للتنمية " النيباد" بشكل فعال والتى جعلت النيباد يحقق إنجازات رائعة خاصة بأجندة 2063، وأن القمة ستتطرق إلى ما تم تنفيذه من اتفاقية التجارة الحرة التمييزية والخطوات المستقبلية لتحقيق التكامل الإقليمي والقاري.

وأوضحت نوار، أن قمة منتصف العام التنسيقية التابعة للاتحاد الإفريقي تأتي في وقت تعاني فيه القارة الإفريقية من العديد من النزاعات والصراعات والمؤامرات وذلك في الوقت الذي يشهد فيه العالم العديد من التغييرات السياسية والظروف الاقتصادية الصعبة، مشيدة بدعم الاتحاد لكافة الدول الإفريقية التي تواجه نزاعات.

وقالت وكيل الهيئة الاستشارية للتنمية الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن الاستمرار في العمل الجماعي والوحدة والتكامل من أجل جعل إفريقيا قوة عالمية كبيرة من شأنها قيادة العالم نحو عصر صناعي جديد وعصر من التنمية المناخية والعمل الفعال أصبح الآن من الأمور المهمة، مطالبة الدول بضرورة تعزيز  جميع الإصلاحات المؤسسية داخل الاتحاد الأفريقي لمزيد من القدرات التي يمكنها أن تحقق التحول الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي