عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خليهم يروحوا الجنة.. إعترافات مثيرة لـ قاتلة أطفالها في سوهاج

الأطفال الثلاثة -
الأطفال الثلاثة - سوهاج

إعترفت المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة في سوهاج، بجريمتها تفصيليا أمام جهات التحقيق في سوهاج، حيث قررت بأنها نفذت جريمتها إنتقاما من زوجها الذي خلعته بحكم من المحكمة، وقيامه بمحاولة الحصول على حضانة الأطفال.

تحيا مصر

إعترافات قاتلة أطفالها في سوهاج

وقالت المتهمة بقتل أطفالها في سوهاج أمام جهات التحقيق، أنه يوجد بينها وبين زوجها خلافات بسبب سلوكه وتعديه الدائم عليها وأطفالها، وقيامها بطلب الطلاق منه أكثر من مرة بعد فشل جميع محاولات الصلح، إلا أنه رفض ذلك فقامت برفع دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة وتمكنت من خلع زوجها.

وتابعت المتهمة أمام جهات التحقيق في سوهاج، أنها لديها بنتان وولد من زوجها وأصر على الحصول على حضانة الأطفال، وبعد تدخل عددا من الأهل تم الإتفاق على رؤيتها لهم يومين في الأسبوع، حيث تقوم بإصطحابهم للمبيت معها ثم إعادتهم في اليوم الثاني، وهو ما كان يحدث طوال الفترة الماضية.

قاتلة أطفالها في سوهاج: خليهم يروحوا الجنة

وأضافت المتهمة بقتل أطفالها في سوهاج، أن أطفالها كانوا يسردون لها تفاصيل معاملة والدهم العنيفة معهم خلال 5 أيام تواجدهم معه في الأسبوع، وخوفا عليهم من تلك الحياة مع والدهم خططت للتخلص منهم، وأن مصيرهم بعد الموت سيكون الجنة، أفضل من العذاب على يد والدهم، فقامت باصطحابهم في نزهة وأحضرت معها حبوب حفظ الغلة التي قامت بشرائها وقامت بشراء سندوتشات وعصائر لهم.

وأكملت المتهمة أمام جهات التحقيق في سوهاج، بأنها وضعت الحبوب لأطفالها في الأكل، ما تسبب في إصابتهم بحالة إعياء شديدة، ولم تتحمل منظر مرض أطفالها فقامت بالإتصال بالإسعاف وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي، لكنهم فارقوا الحياة، وتم القبض عليها في الحال.

القبض على المتهمة بقتل أطفالها في سوهاج

وأمرت النيابة العامة في سوهاج بحبس المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وإستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس السيدة المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول ثلاثة أطفال مصابين بحالة إعياء شديدة ولقوا مصرعهم في قسم الطوارئ إدعاء تسمم.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن والدتهم وراء وفاتهم، حيث وضعت لهم حبوب حفظ الغلال في الطعام انتقاما من والدهم، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في سوهاج.

تابع موقع تحيا مصر علي