عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام دور العرض تشهد تراجع كبير في الايرادات وكريم عبد العزيز ينفرد بالمليون

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

تشهد دور العرض السينمائية المصرية تراجع كبير في شباك التذاكر، حيث لم يحقق سوى عمل فني واحد المليون جنيه في شباك التذاكر بمساء أمس الاثنين الموافق 17 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ايرادات أفلام دور العرض في مساء أمس

فيلم بيت الروبي ينفرد بالمليون جنيها

وجاء فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في المركز الأول، منفردا بالمليون، حيث حقق ما يقرب من 1،301،136 جنيه.

أما عم فيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري، فجاء في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 623،986 جنيه، ويليه فيلم تاج لتامر حسني والذي حقق في مساء أمس الاثنين 481،722 جنيه.

فيلم مستر إكس يتذيل شباك التذاكر

أما هن فيلم مستر إكس لأحمد فهمي وهنا الزاهد، فتذيل شباك التذكر بإيرادات 432،728 جنيه.

وسبق وتحدث أحمد فهمي عن المنافسة القوية التي يشهدها فيلم مستر إكس، موضحا: "الفيلم خلال أسبوعين حقق رقم كبير في مصر وسط منافسة كبيرة، وعلى آخر الصيف هيكون عمل رقم كبير أوي، نبني عليه المرحلة القادمة بفيلم أكبر وأحلى، وأبتدي أنافس مش بس جيلي.

وتابع حديثه:  كريم عبد العزيز أخويا وصاحبي وأستاذي، وأتمنى له النجاح وأنا من جمهوره، لكن كل بني آدم عنده طموح في وقت معين ينافس أي حد ويعديه، مش عيب.. أنا ببني إني في يوم من الأيام أقدر أعدي إيرادات كل الناس، وأعمل أفلام أحلى من كل الناس، وده حق مشروع.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

جدير بالذكر، أن فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.، وتدور احداثه حول زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.
 

تابع موقع تحيا مصر علي