عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الكرامة: هشام قاسم له أفكار مسمومة تتعارض مع مبادئ المصريين

محمد سامي
محمد سامي

قال المهندس محمد سامي، الرئيس الشرفي لحزب الكرامة، إن مبادء الحزب الأساسية تتنافى تماما مع التصريحات التي يدلي بها هشام قاسم، أحد أعضاء التيار الليبرالي الحر، بشأن التطبيع مع الكيان الصهيوني، قائلا: "من وقت لآخر يخرج علينا البعض ممن يدعون أنهم أصحاب فكر، لكنهم يبثون أفكارًا تتعارض مع مباديء المصريين خاصة والعرب بشكل عام في رفضهم التطبيع مع هذا الكيان المحتل".

محمد سامي: نرفض تصريحات هشام قاسم عن التطبيع مع الكيان الصهيوني.. ويجب مواجهة تلك الأفكار المنحرفة

وأضاف "سامي"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن حزب الكرامة الذي ينتمي إليه، وهو أحد الأعضاء البارزين في الحركة المدنية الديموقراطية، موقفه واضح ومعلن من الكيان الصهيوني، فهو يتعامل معه على أنه "عدو"، ويرفض بشكل قاطع تلك التصريحات التي يدلي بها البعض عن التطبيع مع هذا الكيان.

وحول تأثير تلك التوجهات المتعلقة بالتطبيع على التيار الليبرالي الحر، والذي يعد هشام قاسم واحدًا من أعضاءه، ذكر الرئيس الشرفي لحزب الكرامة، أنه ليس من ضمن أعضاء التيار الليبرالي الحر، لكنه يرفض بشكل قطاع تلك الأفكار.

محمد سامي: التيار الليبرالي الحر حديث النشأة ولا يمكن الحكم عليه حاليا

وتحدث المهندس محمد سامي عن التيار الليبرالي الحر، والذي تم تدشينه قبل أيام من قبل عدد من الأحزاب الليبرالي، مشيرًا إلى أن التيار مازال حديث النشأة، ولم تظهر تحركاته السياسية بعد، ولذلك من الصعب التعليق عليه.

وكان قد أوضح الرئيس الشرفي لحزب الكرامة، أن التيار الليبرالي الحر، يعبر عن توجه معين وليس هناك ما يمنع من تدشين مثل تلك التيارات التي يرى أنها تثري الحياة السياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي