عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: إدارة الزمالك لا تريد عودة إمام عاشور

تحيا مصر

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن إدارة نادي الزمالك لم تكن ترغب في إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من مفاوضات الأهلي معه.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما علمته أن إمام عاشور كان يرغب في العودة إلى الزمالك قبل التفاوض مع النادي الأهلي ولكن الإدارة في نادي الزمالك رفضت فكرة عودة اللاعب مرة أخرى ".

وتابع:"الأهلي لم يحسم التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مع ناديه حتى الآن بشكل رسمي ".

كشف الإعلامي محمد فاروق عن سبب تأخر النادي الأهلي في الإعلان عن صفقة انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي على الرغم من توقيع اللاعب في الأيام الماضية.

محمد فاروق يكشف سبب تأخر الإعلان عن صفقة إمام عاشور 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الأهلي أنهى جميع اتفاقه مع إمام عاشور وحصل على توقيع اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام الماضية لمدة ٥ مواسم قادمة واتفق معه على الراتب السنوي".

وتابع:" النادي الأهلي تفاجأ بوجود غرامات مالية متراكمة على إمام عاشور من جانب نادي ميتلاند الدنماركي وصلت إلى ٢٠٠ ألف دولار تقريباً بخلاف عدم حضور اللاعب لموعد الكشف الطبي كما كان متفق عليه مع الأهلي والحديث عن إصابة اللاعب مما أجل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة مؤقتاً".

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتفق مع إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر الجديد والمنتظر الاعلان عن صفقته بشكل رسمي خلال ساعات على إلغاء نسبة المشاركة في المباريات وفقاً للعقد الجديد بين الطرفين.

الأهلي يقرر إلغاء نسبة المشاركة في عقد إمام عاشور 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 مواسم مقابل 3 مليون و350 ألف دولار بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار جزء من مستحقاته المالية".

وتابع:"قرر النادي الأهلي إلغاء بند نسبة المشاركة في عقد إمام عاشور كنوع من المكافأة للاعب في الفترة القادمة مع القلعة الحمراء بعد التزامه بالتوقيع للنادي الأهلي على الرغم من العروض الأخرى التي وصلته من أندية داخل مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي