عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يفقد مصر مصداقيتها.. تعليق نجيب ساوريس على إلغاء ترخيص حفل ترافيس

نجيب ساوريس _ أرشيفية
نجيب ساوريس _ أرشيفية

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على إلغاء ترخيص حفل المغنى الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، والذي كان من المقرر إقامته يوم 27 يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد تعليق نجيب ساويرس على إلغاء حفل ترافيست سكوت بمصر.

نجيب ساوريس ينتقد إلغاء حفل ترافيست سكوت بمصر

وغرد نجيب ساويرس، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: إلغاء حفل المغنى الأمريكي ليس الخطأ.. إنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاءه، لأنها تفقد مصر مصداقيتها ولا تحترم التعاقدات وتكبد المنظم خسائر رهيبة.

وتابع: إعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر فقدناها بهذا الإلغاء، مع العلم أنه غنى في السعودية والإمارات.. للعلم لا إلا مصلحة لي في هذا الحفل رغم إدارتنا لمنطقة الهرم ومعاناتنا من الخيل والجمال وتعامل الأمن مع الزوار.

أزمة حفل ترافيست سكوت بمصر

وكان أعلن المحامي عمرو عبد السلام عن تقدمه بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار لإلغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

وقال محامي "سكوت" آنذاك "كينت شافر"، بأن الاحتمالين الوحيدين لتوجيه الاتهام هما أن يكون قد شارك سكوت في التخطيط للمهرجان، أو أنه قد فعل أو قال شيئًا على المسرح أثار الحشد أو أدى إلى تدافع الجمهور، وهما على حد قوله لم يحدث أن وقعا، لذا فأرجع أن تكون أسباب وفاة الأشخاص هو تعرضهما للاختناق بسبب الزحمة وعدم توافر عوامل الأمان.

ويرجع سبب إلغاء حفل ترافيست سكوت بمصر إلى اتهام البعض له بأنه يمارس طقوس شيطانية بحفلاته إلى جانب أعمال مخلة بالآداب وتناول المخدرات. 

أسعار تذاكر حفل ترافيست سكوت بمصر

وجاء أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر بين فئتين، الأولى برميوم وقيمتها 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ6500 جنيه

تابع موقع تحيا مصر علي