عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: الزمالك لن يستطيع المنافسة على الدوري الموسم المقبل

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يستطيع الفوز ببطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل .

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق الزمالك  لن يستطيع المنافسة على الدوري الموسم المقبل بسبب ضعف المجموعة الحالية من اللاعبين وعدم التعاقد مع صفقات قوية ".

وتابع:" هناك بعض لاعبي الزمالك لا يصلحون لارتداء القميص الأبيض ويجب أن يرحلوا ".

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن إدارة نادي الزمالك لم تكن ترغب في إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من مفاوضات الأهلي معه.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما علمته أن إمام عاشور كان يرغب في العودة إلى الزمالك قبل التفاوض مع النادي الأهلي ولكن الإدارة في نادي الزمالك رفضت فكرة عودة اللاعب مرة أخرى ".

وتابع:"الأهلي لم يحسم التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مع ناديه حتى الآن بشكل رسمي ".

كشف الإعلامي محمد فاروق عن سبب تأخر النادي الأهلي في الإعلان عن صفقة انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي على الرغم من توقيع اللاعب في الأيام الماضية.

محمد فاروق يكشف سبب تأخر الإعلان عن صفقة إمام عاشور 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الأهلي أنهى جميع اتفاقه مع إمام عاشور وحصل على توقيع اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام الماضية لمدة ٥ مواسم قادمة واتفق معه على الراتب السنوي".

وتابع:" النادي الأهلي تفاجأ بوجود غرامات مالية متراكمة على إمام عاشور من جانب نادي ميتلاند الدنماركي وصلت إلى ٢٠٠ ألف دولار تقريباً بخلاف عدم حضور اللاعب لموعد الكشف الطبي كما كان متفق عليه مع الأهلي والحديث عن إصابة اللاعب مما أجل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة مؤقتاً".

تابع موقع تحيا مصر علي