عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي تستنكر بيان المهن الموسيقية بشأن إلغاء حفل ترافيس سكوت: إيذاء لسمعة البلد

لميس الحديدي _ أرشيفية
لميس الحديدي _ أرشيفية

استنكرت الإعلامية لميس الحديدي، بيان  نقابة المهن الموسيقية بشأن إلغاء حفل الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك خلال برنامجها كلمة أخيرة.

تحيا مصر يرصد استنكار لميس الحديدي لبيان نقابة المهن الموسيقية بشأن إلغاء حفل ترافيست سكوت.

تعليق لميس الحديدي على بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن إلغاء حفل ترافيست سكوت

 

وقالت لميس الحديدي: بعيدا عن كلام السوشيال ميديا فوجئنا بنقابة المهن الموسيقية طلعت بيان بتقول هتلغي حفل ترافيس سكوت علشان مطالب الناس، ومن الواضح مكنش عندهم مانع ولكن يبدو أن كلام السوشيال ميديا أزعجهم.

وتابعت: بيان النقابة غريب ولا يليق بمصر ولا السياحة والنقابة اعتمدت على كلام السوشيال ميديا، مردفة: اطلع بيان وأقول آراء متناثرة على السوشيال ميديا ونطلع بيان لا يليق بمصر ولا السياحة المصرية ولا إننا بنقول للعالم أبوابنا مفتوحة وبعدين نقول لا أقفلها.

وأضافت: مؤدي الراب واضح أنه داخل البيت من بابه، وأخذ تصريحات من الجهات الأمنية ووزارة السياحة ماينفعش  بعد كل ده تطلع النقابة بيان بالشكل ده هذا أمر ليس علميًا ولا يليق بالسياحة ولا النقابة، متابعة: كنتوا قولوا من البداية مش عايزينه لكن نحدد حفل وبعدين نقول مش عايزينه.


واختتمت لميس الحديدي حديثها قائلة: أنا معرفش المطرب ولست من محبيه ولا كارهيه ولا استمع لهذا النوع من الغناء، ولكن طالما بقول إن وزارة السياحة والجهات الأمنية وافقت يطلع بيان زي ده يعتبر إيذاء لسمعة البلد وسمعة السياحة.

لميس الحديدي تهاجم منتقدي بوستر مسلسل تحت الوصاية 

وكانت قالت لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر قناة on عن الهجوم على تحت الوصاية: بعد طرح البوستر حدثت حالة من الجدل وكان فيه هجوم على منى زكي أكثر من أي شيء آخر، واستغربت جدًا خاصة أنه مسلسل يتناول قضايا مختلفة يحتوي قصة امرأة مكافحة عملت صيادة وكافحت في حياتها شبه الستات المصريات.

وتابعت: الجدل والهجوم لم أفهم مصدره وسببه، هل من المنطق أن نهاجم صورة ومسلسل قبل ما نعرف عنه حاجة؟ أم أن هذا ترصد ودبح لفرض قواعد تفكيرية قبل عرض المسلسل.

تصريحات لميس الحديدي 

وأضافت: لازم نعرف إحنا  بندور على أي نوع من الفن؟ ولا أي نوع من التفكير؟ في رأيي الهجوم على منى زكي هو هجوم مغرض وليس له أي معنى، ولا يوجد تفسير له إلا أنه ترصد  لشخص الفنانة وعاوزين نطلع الشخصيات على حسب  مزاج كل واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي