عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشركة المنظة لحفل ترافيست سكوت في مصر تتجاهل قرار النقابة بإلغاءه: الحفلة في موعدها

ترافيست سكوت _ أرشيفية
ترافيست سكوت _ أرشيفية

كشفت الشركة المسؤولة عن تذاكر حفل المغني الأمريكي  ترافيس سكوت حقيقة إلغاء الحفل المقرر إقامته يوم 28 يوليو في الأهرامات، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل.

تحيا مصر يرصد نفي الشركة المنظة لحفل ترافيست سكوت إلغاءه.

 نفي الشركة المنظة لحفل ترافيست سكوت إلغاءه

ونفت الصفحة إلغاء الحفل بنشرها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: الحلفة في موعدها.

وكان أعلن المحامي عمرو عبد السلام عن تقدمه بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار لإلغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

وقال محامي "سكوت" آنذاك "كينت شافر"، بأن الاحتمالين الوحيدين لتوجيه الاتهام هما أن يكون قد شارك سكوت في التخطيط للمهرجان، أو أنه قد فعل أو قال شيئًا على المسرح أثار الحشد أو أدى إلى تدافع الجمهور، وهما على حد قوله لم يحدث أن وقعا، لذا فأرجع أن تكون أسباب وفاة الأشخاص هو تعرضهما للاختناق بسبب الزحمة وعدم توافر عوامل الأمان.

تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر

تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر تم طرحها بين فئتين، الأولى برميوم وقيمتها 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ6500 جنيه.

تعليق لميس الحديدي على إلغاء الحفل

وقالت لميس الحديدي عن إلغاء الحفل: بعيدا عن كلام السوشيال ميديا فوجئنا بنقابة المهن الموسيقية طلعت بيان بتقول هتلغي حفل ترافيس سكوت علشان مطالب الناس، ومن الواضح مكنش عندهم مانع ولكن يبدو أن كلام السوشيال ميديا أزعجهم.

وتابعت: بيان النقابة غريب ولا يليق بمصر ولا السياحة والنقابة اعتمدت على كلام السوشيال ميديا، مردفة: اطلع بيان وأقول آراء متناثرة على السوشيال ميديا ونطلع بيان لا يليق بمصر ولا السياحة المصرية ولا إننا بنقول للعالم أبوابنا مفتوحة وبعدين نقول لا أقفلها.

وأضافت: مؤدي الراب واضح أنه داخل البيت من بابه، وأخذ تصريحات من الجهات الأمنية ووزارة السياحة ماينفعش  بعد كل ده تطلع النقابة بيان بالشكل ده هذا أمر ليس علميًا ولا يليق بالسياحة ولا النقابة، متابعة: كنتوا قولوا من البداية مش عايزينه لكن نحدد حفل وبعدين نقول مش عايزينه.


واختتمت لميس الحديدي حديثها قائلة: أنا معرفش المطرب ولست من محبيه ولا كارهيه ولا استمع لهذا النوع من الغناء، ولكن طالما بقول إن وزارة السياحة والجهات الأمنية وافقت يطلع بيان زي ده يعتبر إيذاء لسمعة البلد وسمعة السياحة.

تابع موقع تحيا مصر علي