عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن القاهرة يكافح جرائم السرقات ويضبط 3 متهمين

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة، جهودها لمكافحة جرائم السرقات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

أمن القاهرة يكافح جرائم السرقة 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تم ضبط (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية) لإرتكابهما واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة (أحد الأشخاص - بدائرة قسم شرطة الشروق) بأسلوب "المغافلة".

ضبط المتهمين بسرقة ذهب في الشروق

وتم بإرشادهما ضبط (المشغولات الذهبية) لدى عميلهـــما "سيئى النيــة" (عامل بمحل للمشغولات الذهبية) تم ضبطه وبحوزته (المشغولات الذهبية المستولى عليها) ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهم بالسرقة .

ضبط شخصين لسرقتهم محتويات ورشة كهرباء

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة في ضبط (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية) لقيامهما بسرقة محتويات ورشة كهرباء سيارات بدائرة قسم شرطة الأميرية ، وعُثر بحوزتهما على (أجزاء سيارات).

وبمواجهتهما إعترفا بسرقة المضبوطات من داخل الورشة المشار إليها بأسلوب "كسر القفل" ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي