عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لغز فتاة زراعات أخميم.. جارها إبتزها من أجل الأموال وقتلها في سوهاج

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات العثور على جثمان سيدة داخل الزراعات بمركز أخميم غارقة في دمائها وبها طعنات متفرقة.

تحيا مصر

كشف لغز العثور على فتاة زراعات أخميم

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في سوهاج، بإشراف اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، أن وراء الواقعة جار المجني عليها حيث قام بابتزازها للحصول على أموال بعد معرفته بأن زوجها يعمل في الخارج، وحين رفضت ذلك قام بإنهاء حياتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثة سيدة بها جرح ذبحي وطعنات متفرقة في زراعات مركز أخميم، وعلى الفور إنتقلت قوات أمن سوهاج إلى موقع الحادث.

تحريات لكشف لغز جثة سيدة سوهاج

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها، بالغة من العمر 22 عاما، وغارقة في دمائها، وبفحص الجثمان تبين وجود طعنات متفرقة في الجسد وجرح ذبحي في الرقبة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سوهاج المركزي.

وشكلت أجهزة أمن سوهاج فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل - جار المجني عليها - وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة مديرية أمن سوهاج القبض عليه، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا.

كشف لغز العثور على جثمان سيدة في سوهاج

حيث تبين من إعترافات المتهم أنه على علم بأن زوج جارته يعمل في الخارج وظنا منه أنها تمتلك أموالا، قام بابتزازها وتهديدها للحصول على أموال وحين رفضت قام بإنهاء حياتها بعد التعدي عليها بسلاح أبيض، ثم ألقى جثمانها في زراعات مركز أخميم.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في سوهاج، التي قررت التصريح بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي