عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة طلبة: أتمنى استمرار شيكابالا في الملاعب

شيكابالا
شيكابالا

أكد حمادة طلبة نجم فريق الزمالك السابق أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يجب أن يستمر في الملاعب لفترة طويلة.

تصريحات حمادة طلبة عن شيكابالا 

وقال حمادة طلبة نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أتمنى استمرار محمود عبد الرازق شيكابالا في الملاعب مع فريق الزمالك لسنوات قادمة وارفض فكرة اعتزال شيكابالا بأي حال من الأحوال".

وتابع:"شيكابالا له دور كبير داخل أرض الملعب وخارجه ولم شمل لاعبي فريق الزمالك في الفترة المقبلة ".

أوسوريو يرحب برحيل عبد الله جمعة وسامسون وبلحاج 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك،حدد ملامح قائمة اللاعبين الأولية المنتظر استبعادهم خلال الفترة القادمة، حيث رحب المدير الفني برحيل العديد من اللاعبين في نهاية الموسم.

وقال محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رحب برحيل عبد الله جمعة بسبب كثرة إصاباته، وسامسون إكينولا لتواضع مستواه الفني والبدني، وأحمد بلحاج بسبب عدم الانسجام مع الفريق، محمود شبانة لعدم القناعة بمستواه الفني، بجانب محمد عبد الشافي الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري".

وأوضح أن المدرب الكولومبي أبدى تمسكه باستمرار مصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي في الموسم المقبل للحاجة إلى خدماتهم.

وأضاف:" المدير الفني طالب سرعة التدعيم في مركز حراسة المرمى، وقلب الدفاع ولاعب وسط مدافع بجانب مهاجم صريح لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل".

الزمالك يستعيد محمود علاء في البطولة العربية

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الجهاز الإداري لفريق الزمالك تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع محمود علاء لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"الجهاز الإداري أخطر اللاعب بعودته للتدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف:" الجهاز الإداري طالب الحصول على جواز سفر اللاعب من أجل إنهاء إجراءات سفره مع بعثة الأبيض للسعودية استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية".

ومن المنتظر أن تطير بعثة الزمالك إلى السعودية يوم 24 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربيةالمقرر إنطلاقها يوم 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم معه أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

تابع موقع تحيا مصر علي