عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لعرضه في السينمات.. طرح البوستر الرسمي لفيلم فوي فوي فوي

بوستر فيلم فوي فوي
بوستر فيلم فوي فوي فوي

طرح المنتج محمد حفظي البوستر الرسمي لفيلم فوي فوي فوي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد حفظي عبر إنستجرام

وعلق محمد حفظي على البوستر قائلًا: البوستر الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، يُعرض في جميع دور العرض المصرية بدايةً من 23 أغسطس، وفي العالم العربي بدايةً من 24 أغسطس.

البوستر الرسمي لفيلم فوي فوي فوي

وظهر في البوستر الرسمي لفيلم فوي فوي فوي عدد كبير من أبطاله، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، وطه دسوقي، ويجسد فراج ضمن أحداث الفيلم شخصية كفيف يمارس أحد الرياضات.

سبب عدم مشاركة فيلم القاهرة مكة في مهرجان البحر الأحمر 

وفي وقت سابق، تحدث المنتج محمد حفظي عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة فيلم القاهرة مكة في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقامة حاليًا في جدة.

وقال محمد حفظي في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض: "فيلم القاهرة مكة لم يتم منعه، لكن عرضنا الفيلم على الرقابة في مصر بعد انتهاء التصوير للحصول على تصريح بالعرض، وكانت للرقابة ملاحظات يجري النقاش حولها.

وتابع: "تصوير الفيلم انتهى منذ فترة طويلة، وملاحظات الرقابة ظهرت بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، فقررنا العودة لمرحلة المونتاج مرة أخرى، وبالتالي لم يكن ممكنا اللحاق بمهرجان البحر الأحمر".

وعن النقاشات التي تجريها النقابة حول الفيلم قال حفظي: "كلها أشياء بسيطة يتم النقاش فيها مع المخرج، وأنا متأكد من وصولنا إلى حل في النهاية".

انضمام محمد حفظي إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية

وعلى صعيد آخر، أعلن المنتج المصري محمد حفظي انضمامه إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، وتحديدًا في فئة أفضل ممثل، ومن المقرر إعلان أسماء الفائزين يوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر المقبل، بالولايات المتحدة الأمريكية بـ نيويورك.

حيث نشر محمد حفظي صورة له على السجادة الحمراء لمهرجان جوائز الإيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "يسعدني أن أكون عضوًا في لجنة التحكيم لجوائز إيمي الدولية لعام 2022"، وبعد نشر محمد حفظي لذلك المنشور انهالت عليه التعليقات التي تهنئه بانضمامه إلى لجنة تحكيم جوائز الإيمي الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية.

تابع موقع تحيا مصر علي