عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو على الفيسبوك.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة شمال سيناء

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم رصده عقب مقطع فيديو على أحد الحسابات بموقع الفيسبوك متضمنا وقوع مشاجرة في شمال سيناء.

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو شمال سيناء

عقب رصد الأجهزة الأمنية تعليق مدعوم بمقطع فيديو على أحد الحسابات بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" تضمن قيام قائد سيارة (ملاكى) بالإصطدام بأحد الأشخاص بمدينة العريش بشمال سيناء على إثر وجود خلافات سابقة. 

التحريات: مشاجرة بين طرفين وراء الحادث

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية بأمن شمال سيناء، أنه بتاريخ 18الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان العريش بوجود مشاجرة بدائرة القسم بين كلٍ من طرف أول (4 أشخاص – أحدهم مصاب بجرح قطعى بالذراع – مقيمين بدائرة قسم شرطة ثالث العريش) ، طرف ثان (4 أشخاص – إثنين منهم مصابين بجروح متفرقة بالجسم – مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان العريش).

أحد أطراف المشاجرة فر بالسيارة أصطدم بمواطن

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم ، وذلك لحدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلاً منهما على الأخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات بسبب خلافات بينهم.

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنه أثناء هروب الطرف الأول بسيارة قيادة أحدهم إصطدموا بأحد المواطنين (مقيم بدائرة القسم) مما أحدث إصابته عن طريق الخطأ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي