عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنحطلك شطة.. حميدة تستغيث: جاري قالي هقلعك هدومك وأفضحك | فيديو

الست حميدة
الست حميدة

واقعة مأساوية تتعرض لها السيدة حميدة محمود على يد جارها، وقيامه بتهديدها بصورة دائمة بهتك عرضها بعد تجريدها من ملابسها في الشارع وفضحها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر

سيدة تستغيث من جارها وتهديداته

وقالت السيدة حميدة محمود لـ «تحيا مصر»، أنها اضطرت لترك المنطقة التي تعيش فيها هي وأولادها خوفا من تهديدات جارها لها بالإعتداء عليها في الشارع، لافته إلى أن زوجها وأولادها يمكثون في البيت ولا يذهبون للعمل خوفا من تعرضها للأذى من قبل جارها.

وروت السيدة حميدة القصة التي بدأت بشجار عادي بينها وبين جارتها "خناقة ستات" على حسب تعبيرها، تطورت إلى تحرير محاضر بينهم، وأن شقيق جارتها جاء في الشقة المقابلة لها وأخذ يهددها بأنه سوف يقوم بتجريدها من ملابسها وتصويرها، وجلب سيدات ورجال للتحرش بها وهتك عرضها.

حميدة تستغيث: هددني يصورني عريانة

وناشدت السيدة حميدة السلطات والمسئولين، بأنها مهدده هي وأولادها، ولا يستطيعون الاستقرار والذهاب للعمل وأصبحوا لا يستطيعون العيش والحصول على المال لأن ذهبها داخل الشقة التي كانوا يعيشون بها.

وعن أسباب المشكلة، أوضحت السيدة حميدة أن ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة سال ريقها من أعلى على جارتها فلم تتحمل وقامت بالشجار معها، مشيرة إلى أن نفسية ابنتها مدمة كليا ولا تقوم بالأكل من الخوف، مشيرة إلى أن جارها جلب لها سيدات كثيرة بالفعل للشجار معها، مما اضطرها للهروب من البيت مع أولادها، لافته إلى أنها منذ تاريخ 3 يوليو وهي شبه مشرده وكل يوم تذهب لمكان مختلف، وانها بعد ظهورها في تصوير سابق، وجدت باب ونافذة المكان الذي كانت تمكث به محطم.

سيدة تشكو جارها: عايزني بالعافية

وتابعت أن والدتها سيدة عجوز تبلغ من العمل 85 عام، وهي مريضة سكر وتعاني من المرارة، ولا تستطيع الوصول لها من أجل رعايتها، لأن جارها يمكث كل يوم بالقرب من بيتها مع مجموعة من البلطجية في انتظار عودتها، ومضيفة أن جارها ذهب لتهديد أخيها وقال له:"لو مجبتش أختك عشان نعمل فيها كذا وكذا "يقصد الاعتداء عليها"، سوف نقوم بالإعتداء على بنتك، مشيرة إلى أن أخيها أرسل أبنته وزوجته إلى أهله في البلد فيما قام اخيها الأخر بإرسال زوجته وأولاده إلى حماته في شارع هنفرست.

أضافت السيدة حميدة أن ثلاث أسر أصبحوا مشردين بسبب جارها فيما لا تعلم مصير والدتها إذا كانت حية أم ميته، وأنه يقوم تهديدها عن طريق الرسائل ولديها مكالمات مسجلة للتهديد، وفي بعض الأوقات يقومون بانتحال صفة بعض الوزارات من أجل خداعها والإيقاع بها، وقد وجهت السيدة حدية رسالة إلى المسئولين بأن 3 أسر أصبحوا مهددين، وطالبت بأن يذهبوا إلى والدتها من أجل الإطمئنان عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي