عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: هشام قاسم معروف بمواقفه المعادية لمؤسسات الدولة وأجندة تخدم مصالح الغرب

مصطفى بكري
مصطفى بكري

هاجم مصطفى بكري هشام قاسم، عضو التيار الليبرالي الحر، المؤسس حديثا، بسبب مواقفه المعادية لمؤسسات الدولة وضد نقابة الصحفيين وتوجهاته التي تخدم أجندات الغرب.

وقال "بكري"، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر إنه: "ليس غريبا علي هشام قاسم المعروف بمواقفه المعادية لمؤسسات الدولة المصرية أن يهاجم الصحافة المصرية، فهذا أمر طبيعي من شخص له أجندة تصب لصالح الغرب ومخططاته ضد مصر".

مصطفى بكري: هشام قاسم معروف بمواقفه المعادية لمؤسسات الدولة وأجندة تخدم مصالح الغرب 

وأضاف مصطفى بكري: "لقد شن هجوما شرسا في أحد قنوات الإخوان ضد نقابة الصحفيين والمؤسسات الصحفية المصرية بزعم أنها تدعم النظام.

وتابع: "حوار ملئ بالأكاذيب من شخص له أجندته المعروفه مسبقا".

ورد محمد سامي الرئيس الشرفي اشرفي لحزب الكرامة، على الطبيع مع الكيان الصهيوني، والتي يدعو لها هشام قاسم، قائلا: "من وقت لآخر يخرج علينا البعض ممن يدعون أنهم أصحاب فكر، لكنهم يبثون أفكارًا تتعارض مع مباديء المصريين خاصة والعرب بشكل عام في رفضهم التطبيع مع هذا الكيان المحتل".

محمد سامي: نرفض تصريحات هشام قاسم عن التطبيع مع الكيان الصهيوني.. ويجب مواجهة تلك الأفكار المنحرفة

وأضاف "سامي"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن حزب الكرامة الذي ينتمي إليه، وهو أحد الأعضاء البارزين في الحركة المدنية الديموقراطية، موقفه واضح ومعلن من الكيان الصهيوني، فهو يتعامل معه على أنه "عدو"، ويرفض بشكل قاطع تلك التصريحات التي يدلي بها البعض عن التطبيع مع هذا الكيان.

تابع موقع تحيا مصر علي