عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر رياحنة يشارك في فيديو كليب طب أهو مع لطيفة| صور

منذر رياحنة
منذر رياحنة

شارك الفنان منذر رياحنة في فيديو كليب طب أهو مع المطربة التونسية لطيفة، الذي تم طرحه اليوم عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور منذر رياحنة في فيديو كليب طب أهو

تفاصيل فيديو كليب طب أهو

وجاءت أغنية طب أهو من كلمات عصام شعبان، لحن مصطفى الشعيبي، توزيع وسام عبدالمنعم، اخراج جميل جميل المغازي، وتقول كلماتها: "إخترت تفارق بمزاجك وفاكرنى هموت موت وأحتاجك لا لا ياحبيبى زكائك خانك ركز وإسمعنى أنا أجمد منك بمراحل عربيتى وهطلع ع الساحل وهفاجأك بجنانى أنا ماحدش يتوقعنى طب أهوه".

“سبتنـي طب أهوه وأنا بحلو أكتر أهوه بعدك عنى زادنى جمال وبعينك أضعف وأتوه شوف أهوه جرجى كام خربوش والجامدين ما بيتهزوش م الأخر كدا الرايقين يشغلوا بس ماينشغلوش ليل ياعين ياعين ياليل متخيل هتعب في بعادك أية رأيك وأنا ملكة قصادك ولا ليه وأزاى ولا تشرحلى وأهتم بكل دا ليه أنا شغلى الشاغل دلوقتى إنى أفرح وأتهنى بوقتى وأنا عارفة أن أنت هترجعلى وأنا ناسية أنت أسمك أيه طب أهوه . . . سبتنـي طب أهوه وأنا بحلو أكتر أهوه بعدك عنى زادنى جمال وبعينك أضعف وأتوه شوف أهوه جرجى كام خربوش والجامدين ما بيتهزوش م الأخر كدا الرايقين يشغلوا بس ماينشغلوش ليل ياعين ياعين ياليل”.

أخر أعمال منذر رياحنة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منذر رياحنة مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي