عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل عن حفل ترافيس سكوت: لا أملك أدوات حماية الحفلة.. وأنا ضد المنع

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 يوليو، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى كامل عبر فيسبوك

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

مصطفى كامل: لا أملك أدوات حماية الحفل من أي شغب

واستكمل: لما أنا أقابل كمسئول حالة الدفاع المستميتة من آراء الجماهير عموما عن وضعنا ومخاوف مشروع من أي حاجة تحصل لولادنا، لما أنا اقرأ كم الخوف دا أنا وزملائي، فكان لازم علينا نجتمع، ولما اجتمعنا شوفنا الفيديوهات اللي حضراتكم بتشوفوها.

واختتم: وأنا لا أملك أدوات حماية الحفل من أي شغب، لازم احترم آراء الناس ومخاوف الناس والناس المتدينة سواء من المسيحيين أو المسلمين أو اليهود.

حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت

وسبق وأن أكد محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة Ticketsmarche، على أن حفل ترافيس سكوت في مصر قائمًا ولم يتم إلغائه بشكل رسمي.

وقال محمد سراج خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلام في الزحمة مع المذيع مروان قدري: الحفلة قائمة ومفيش حاجة اسمها حد يصدر تصريح ويسحبه، التصريح الذي يخرج عليه ختم وإمضاء لازم يطلع آخر مثله يلغيه وهذا لم يحدث.

وتابع: ولم يصدر أي بيان رسمي يقول فيه إلغاء للحفل ولكنها كلها اجتهادات على السوشيال ميديا، والفريق الفني اللي موجود في مصر عشان يشتغل على الحدث موجودين من 10 أيام والناس موجودة وشغالة، ولا أعرف سبب الجدل الذي حدث الحقيقة.

واختتم قائلًا: سنتحدث مرة ثانية لما الحفل يتم، لأن فيه حدث مهم بيتعمل في تاريخ الترفيه في الشرق الأوسط ومصر.

تابع موقع تحيا مصر علي