عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عدد من النجوم.. بتول عرفة تحتفل بـ زفافها في أحد الفنادق الكبرى

كارول سماحة - بتول
كارول سماحة - بتول عرفة

احتفلت المخرجة بتول عرفة اليوم بحفل زفافها، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل زفاف بتول عرفة

ومن أبرز الحاضرين إلى حفل الزفاف من النجوم: أيتن عامر، كارول سماحة، دينا فؤاد، إيمي سالم، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

بتول عرفة تتحدث عن مسرحية تقدر

وسبق وأن حل السيناريست مدحت العدل إلي جانب المخرجة بتول عرفة ضيوف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc.

وقالت بتول عرفة، معربة عن سعادته بـ عروض مسرحية تقدر، فقالت: احنا ولاد المسرح المدرسي، وكلنا الموضوع بدأ معانا من المسرح بتاع المدرسة وهو اللي طلع مشاعرنا وكان خبر لطيف جدا بالنسبالنا بس كنا متخوفين إحنا هنقول اي وقعدنا كتير نشوف الجيل ده محتاج ايه.

وتابع:  كنا عايزين نقول حاجات كتير اوي في ساعة والطفل بتاع 2023 و2022 صعب إن أنا اجذبه للمسرح لأنه حياته كلها تيك توك وبلايستيشن.

أغنية كارول سماحة وبتول عرفة

وفي وقت سابق، تعاونت المطربة اللبنانية كارول سماحة مع المخرجة بتول عرفة في أغنية "أجازة"، التي تم طرحها سابقا، وروجت المخرجة لبوستر الأغنية الجديدة.

ونشرت بتول عرفة بوستر الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر، وعلقت عليها قائلة: "لما بيكون معاك فنان موهبته الفنية و إخلاصه للعمل ليس لهم حدود”.

وأضافت: “وقتها المخرج بيفكر بلا حدود أو قيود لأن عارف إنه معاه چوكر حيقدر يحقق رؤيته، للمرة الرابعة إن شاء الله انتظرونى مع المبدعة كارول سماحة وشركتنا الغالية لايف ستايلز ستوديوز".

بتول عرفة تهنئ أيتن عامر

وعلى صعيد آخر، حرصت المخرجة المصرية بتول عرفة على تهنئة الفنانة أيتن عامر بعملها الجديد الذي يحمل اسم «أنا قبلت» ضمن أحداث مسلسل «زي القمر»، الذي تم طرحه على فضائية قناة ال «CbC». 

وغردت عرفة بتويتة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كتبت فيها: "مبروك يا توني بطولة حكاية أنا قبلت مسلسل زي القمر.. انتظروها السبت القادم إن شاء الله».

تابع موقع تحيا مصر علي