عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان أحمد هاني في شقيقته| تفاصيل

أحمد هاني
أحمد هاني

أعلن الفنان أحمد هاني وفاة شقيقته، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد هاني عبر فيسبوك

وكتب أحمد هاني: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اختي ماتت، ارجو تدعو لها"، وحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

الحالة الصحية لـ أحمد هاني

وسبق وأن فجع الوسط الفني في الأيام الماضية بأنباء تعرض الفنان أحمد هاني لحادث مروع أدى إلى نقله للعناية المركزة، وانقلبت السوشيال ميديا بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وتشهد الحالة الصحية لـ أحمد هاني تطور ملحوظ حيث تتجه نحو الاستقرار وبدأت حالته تتحسن، وكان قد تكفلت نقابة المهن التمثيلية بعلاج “هاني” على نفقتها وفقا لما صرح به الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

ويذكر، أنه أعلن عن هذا الحادث محمد يونس، حيث كتب عبر حسبه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “أرجو الدعاء لزميلنا أحمد هاني، تعرض صباح اليوم لـ حادث سياره صعب جدًا، وهو الآن في الرعاية المركزة بمستشفى الجزيرة بفيصل”.

ونقل أحمد هاني للعناية المركزة الأن تمهيدا لإجراء عدد من العمليات لإنقاذ حياته.

أحمد هاني يتألق في مسلسل بخط الأيد

وعلى صعيد آخر، تألق أحمد هاني في مسلسل بخط الأيد الذي تم عرضه عام 2020، وكانت تدور أحداثه حول يوسف الذي يكتشف أن زوجته المتوفية نوارة كانت مريضة بمرض خطير، وبينما يعاني في عوالم تأنيب الضمير والحزن على فراق زوجته، يعثر على رسالة غامضة من الزوجة لتنقلب الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف.

تابع موقع تحيا مصر علي