عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. وفاء عامر تخوض تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة

وفاء عامر
وفاء عامر

تستعد الفنانة وفاء عامر لخوض تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة على شاشة تلفزيون قناة هي قريبًا، وذلك وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تجربة وفاء عامر في التقديم التلفزيوني

وكتبت الصفحة: "لأول مرة وفاء عامر مذيعة على قناة هي.. قريبا.. تابعونا على تردد ١١٧٨٥ عمودي - نايل سات"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات وفاء عامر الأخيرة

وسبق وأن تحدثت الفنانة وفاء عامر عن علاقاتها بزوجها، كما تطرقت بالحديث عن نجلها وإمكانية زواجه الفترة المقبلة وطريقة تعاملها مع زوجة ابنها.

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج كلام الناس الذي يعرض عبر قناة إم بي سي مصر والتي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: بزعل لما جوزي يتأخر عليا وما أوحشهوش أو أحس إنه مش شايفني، ولما يبطل يشوفني، لإن الراجل لما يشوف مراته طول الوقت، وكأن مفيش غيرها وبيكون عاوز يعملها كل حاجة حلوة ويبسطها ويقول لها كلمة حلوة بيفرق معاها، لإنك لو وزنتي كنوز العالم قصاد الكلمة الحلوة، الكلمة الحلوة ننجح.

وتابعت: ولما يقول لها وحشيتني وهو لسه نازل من البيت، وأنا بحب أي علاقة حلوة بين اتنين، علشان كده بارقي أي اتنين بيحبوا بعض وبنصحهم علشان ما يتحسدوش لإني بخاف على العلاقات الحلوة.

أخر أعمال وفاء عامر

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي