عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم.. حماة الوطن يعلن تنظيم دوري الأكاديميات بالمنيا.. والحزب يواصل محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي بسوهاج.. ومبادرة حقك تنظمي بالأقصر| صور

تحيا مصر

نظمت أمانة محافظة المنيا بحزب حماة الوطن، دوري الأكاديميات بالمحافظة، بمشاركة ١٦ فريق لإكتشاف المواهب الرياضية من البراعم المتواجدين بالأكاديميات علي مستوي محافظة المنيا، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الحزب بالرياضة ودعم الشباب وتنمية مهاراتهم.

تحيا مصر

محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للشباب للتأهيل لسوق العمل والتدريب

وفي سياق أخر منفصل، واصلت أمانة محافظة سوهاج، بتنظيم محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للشباب للتأهيل لسوق العمل والتدريب علي ريادة الأعمال، ويأتي ذلك استكمالًا لدور حزب حماة الوطن في التثقيف والتدريب والتأهيل الجيد المستمر لأعضاءه بكافة محافظات الجمهورية.

وفي سياق أخر منفصل، شاركت أمانة محافظة الأقصر، في مبادرة "حقك تنظمي" ضمن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية، كما قام أعضاء الحزب بتوعية المواطنين، بأهداف المبادرة والتي تساعد في الحد من الزيادة السكانية، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أرجاء الجمهورية.

زيارة هيئة ميناء دمياط

وكان قد قام وفد من أمانة محافظة دمياط، بزيارة لهيئة ميناء دمياط، للتعرف علي آخر التطورات والانجازات بالميناء، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، قد رحب بإصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارصا جمهوريًا بالعفو عن مجموعة من الصادر بحقهم أحكام قضائية، ومنهم باتريك زكي ومحمد الباقر.

وتأتي هذه الخطوة، استجابة لتوصيات مجلس أمناء الحوار الوطني، وتعكس حرص القيادة السياسية على تنفيذ مخرجاته، وما سبقها من قرارات رئاسية مماثلة بالعفو عن عدد من المحبوسين.

حزب حماة الوطن:القرار الجمهوري جاء في توقيت مناسب

ويؤكد الحزب، أن القرار الجمهوري جاء في توقيت مناسب، ويؤكد الحرص على سعي القيادة السياسية  لاحتواء كافة أطياف الشعب المصري، لاسيما في ضوء الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان. 

استمرار الجهود المصرية لتعزيز حالة حقوق الإنسان وتوفير المناخ الملائم لكل أبناء الوطن

ويشيد حماة الوطن، باستمرار الجهود المصرية لتعزيز حالة حقوق الإنسان وتوفير المناخ الملائم لكل أبناء الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي