عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل إلغاء حفله في مصر.. أحدث ظهور لـ ترافيس سكوت عبر إنستجرام

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

حرص مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت على مشاركة جمهوره ومتابعيه مجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ترافيس سكوت عبر إنستجرام

وجاء ذلك بعد الجدل الذي أثاره حفله المنتظر إقامته يوم 28 من شهر يوليو الجاري في مصر أمام الأهرامات، احتفالًا بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد يوتوبيا.

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 يوليو، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

تعليق عمرو سعد على إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

وفي نفس السياق، هاجم الفنان عمرو سعد قرار نقابة المهن الموسيقية بـ إلغاء تصريح حفل  نجم الرابي الامريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته في مصر بيوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم و ان مصر هي ارض الفنون و الحضارات.

تابع موقع تحيا مصر علي