عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيريرا يقدم خطة لاتحاد الكرة لتطوير أداء الحكام أثناء التوقف الدولي

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

قدم الحكم البرتغالي، فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، خطة لمجلي إدارة الاتحاد تشمل تطوير الحكام في فترة التوقف الدولي بعد إنتهاء بطولة الدوري الممتاز. 

بيريرا يقدم خطة لاتحاد الكرة للإرتقاء بمستوى التحكيم 

ويسعى البرتغالي فيتور بيريرا، للإرتقاء بمستوى التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة، بحيث أعد بيريرا خطة شاملة لتطويرو تدريب للحكام سواء على الفار أو حكام الساحة .    

رابطة الأندية ترفض استقدام حكام أجانب لإدارة نهائي كأس الرابطة

والجدير بالذكر، أن رابطة الأندية المصرية أسندت إدارة نهائي كأس الرابطة بين المصري وسيراميكا كليوباترا لطاقم حكام مصري، لاسيما وأن محمود البنا، الحكم الدولي  قدم أداء ممتاز في مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك، التى انتهت بفوز كبير للأحمر على نظيره الأبيض بأربعة اهدف مقابل هدف.   

الأهلي يعرض مبلغ مالي كبير على جناح الزمالك

وفي سياق أخر علم موقع "تحيا مصر"، أن النادي الأهلي عرض على أحمد سيد زيزو مبلغ مالي كبير يتخطي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، لاسيما وأن زيزو يمتلك قدرات فنية رائعة، والنادي الأهلي يسعى بقوة لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، بعد إنهاء صفقة أمام عاشور. 

والجدير بالذكر، أن أحمد سيد زيزو لديه بعض العروض الخليجية، واللاعب يدرس خلال المرحلة القادمة هذه العروض، بعد مشاركة فريق نادي الزمالك في البطولة العربية، التى ستقام على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 28 من الشهر الجاري. 

ويواجه نادي الزمالك فريق الاتحاد المنستري يوم 28 من الشهر الجاري، ضمن منافسات البطولة العربية، وتضم مجموعة الزمالك في البطولة العربية كلا من ، الاتحاد المنستيري التونسي ، والنصر السعودي ، والشباب السعودي .        

تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

وأحدثت صفقة إمام عاشور، جدلًا ولغطًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لتلك الصفقة، إضافة لـ احتلال الصدمة  أوجه جمهورالزمالك، بعد الإعلان عن الصفقة.

ويرجع السبب لـ الضجة المعمولة على صفقة إمام، أن الأخير لعب لـ نادي الزمالك، وأكد قبل الاحتراف أنه لن يعود إلا للعب في بيته “ نادي الزمالك”، لذا بعد عدوله عن هذا القرار، حلت الصدمة على وجوه الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي