عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملكة جمال المقطم تطلب عريس على الهواء: الحقوني عايزة أتجوز|فيديو

تحيا مصر

في واقعة غريبة، ظهرت فتاة تدعى شيريهان والملقبة بملكة جمال المقطم، تطلب عريس على الهواء مباشرة وأحدث صدمة لجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر

وقالت ملكة جمال المقطم أنها تبلغ 27 عاما، وتطلب عريس مابين 40 أو 50 أو 60 سنة، وبررت ذلك بأنها تشعر أنها عانس.

وأشارت إلى أن أصدقاءها تزوجوا وأصبح لديهم أطفال، لافته إلى أنها عندما تسلم على أزواج صحباتها فهن يشعرن بالغيرة منها على أزواجهم.

ولفتت شريهان أنها، كانت مخطوبة منذ عام تقريبا، موضحة أنه تم فسخ الخطبة بسبب أنه هذا الشخص يريد والدها أن يصرف عليه، في حين أنها تريد رجل يعتمد على نفسه قائلة:"أكيد بابا وماما لو مشيوا مش هيجوا يصرفوا علينا بعد كده".

وشددت على أتها تريد رجل على قدر من المسئوولية، لذلك تفضل أن يكون فرق السن بينها وبين الشخص الذي تريد الارتباط به كبير، حتي يشعرها بالأمان.

وأكملت أن كل من تقدموا لخطبتها لا يصلحوا للزواج لانهم يريدون بابا وماما يصرفوا عليهم.

وتابعت أنها عاشت قصة حب ذات مرة، ولكنها فشلت لأنه لا يريد أن يكافح ويعتمد على نفسه، موضحه أن من جاء بسهولة ذهب بسهولة، وأنا لا أريد الطلاق مثل ما يحدث مع الكثير  في هذا الوقت، حيث كثرت حالات الطلاق بسبب "إن الراجل بيبص برا وده عشان مراته بعد فترة من الوقت تهمله ولا تهتم به فهو في كل يوم يريد أن يسمع ملام حلو زي وحشتني، والذهاب للكوافير"،  منتقده السيدات اللاتي يقفن في المحطبخ 24 ساعة.."

فتاة تطلب عريس على الهواء

وتساءلت لماذا لم يتقدم لخطبتها شخص حتي الآن برغم أنها على قدر من الجمال قائلة :"دا أنا برنسيس، وشكلي كيووت"، مشيرة إلى أنها في انتظار الشخص الذي يأتي للتقدم لها.

وتمنت من الله أن يرزقها الله بشخص يسعدها، وأكدت أن الحب يدوم من خلال التفاهم، والتعاون وأن تكون أيديهم في أيدي بعض.

وكشفت أنها تريد شخص يشبه رشدي أباظة، قائلة:"لو رشدي أباظة لسه عايش كنت هطلع أجري عليه، وأنا مش بحب رشدي أباظة عشان الشهرة، وشوفته شخص عادي ، حبيت الشخص نفسه، مؤكده إن لو فيه شخص يشبهه ستوافق بالزواج منه"، محبذه أن يكون هذا الشخص من برج الأسد، لأن أشخاص هذا البرج دائما ما يهتمون بأنفسهم، كما أنهم يتميزون بالإحتواء.

كما أشارت إلى أنها تفضل رجل أن يكون مثل جمال سليمان، ورياض الخولي، مشدده على أنها لا تحب الكذب"، مؤكدة أنها أساءت الاختيار في الشخص الذي احبته، وجربت عنه الكذب والجشع.

" src="">

فيما كشفت ابنة خالتها، أنه تقدم لخطبتها الكثير من الرجال ولكنها هي تضع الكثير من الشروط.

وعن مواصفات العريس الاذي ترغب  في الزواج به، قالت أنها تريد أن يكون شخص طويل القامة ذو شنب، وشخص يحتويها، كما أنها لا تمانع من الزواج بشخص غير مقتدر إذا توافرت فيه الشروط".

وشددت على أنها عندما تحب تحب بجد، ولا تنظر إلى رجل غيره.

تابع موقع تحيا مصر علي